Park Regis في مكّة المكرّمة

الأربعاء 20 نيسان 2016

Park Regis في مكّة المكرّمة
 
 
أعلنت أكبر شركة خاصة لإدارة الفنادق في استراليا مجموعة الضيافة StayWell (SWHG) عن التّوقيع على اتفاقية إداريّة لفتح وتشغيل  أول فندق بارك ريجيس Park Regis في مكة المكرّمة بالمملكة العربية السعودية.
 
 
و كان الرئيس التنفيذي لشركة StayWell سيمون وان والرّئيس التنفيذي لشركة Asas Capital المحدودة رياض الحريبي حاضرين في حفل التوقيع الرسمي في دبي .
 
 
 من المتوقع أن يتم افتتاحه في الربع الثاني من عام 2018، واثنين من الفنادق الرائعة تتباهى ب 286 و 344 غرف الضيوف على التوالي (630 غرف في المجموع). وهذا التطور لبارك ريجيس يكون واحدا من أحدث افتتاحات للعلامة التجارية الدولية السريعة النمو الموجودة في استراليا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والهند والمملكة المتحدة وإندونيسيا.
 
 
 وقال سيمون وان أن إضفاء الطابع الرسمي على اتفاق لإدارة الفنادق هو خطوة استراتيجية لشركة مقرها سيدني في دخول السوق والتي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية لتسجّل تواجدها في منطقة الشرق الأوسط أكبر.
 
 
"وقال ان هذه الفنادق الفريدة ستقدم للضيوف خيارات رائعة لتناول الطعام وكذلك أماكن إقامة فاخرة على مسافة قريبة من حرم المسجد في مكة المكرمة.
 
 
ومن المتوقع ان يفتتح المسجد في العام 2018 في فترة الحج وسوف نرحب بالضيوف للحج الإسلامي السنوي وزوار مكة المكرمة في هذه الوجهة الدينية." وأضاف انهم في صدد البحث الدائم عن فرص جديدة لتوسيع شبكة الفنادق المذكورة في الشرق الأوسط.
 
 
وعبّر ممثل المالك رياض الحريبي عن سروره لتقديم خدمات الضيافة في شارع إبراهيم الخليل على مقربة من الحرم الشريف.
 
 
ويشكّل افتتاح فندق بارك ريجيس في مكة إضافة الى محفظة مجموعة الضيافة StayWell و التي تبلغ 31 في العالم و4 في المنطقة وهو خطوة أقرب إلى الهدف الاستراتيجي للمجموعة لتوسيع محفظتها التي تستهدف 100 فندق في غضون ثلاث سنوات.