موفمبيك تتوسع في السعودية

الأربعاء 20 نيسان 2016

موفمبيك تتوسع في السعودية
 
 
أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موفمبيك ( Mövenpick Hotels & Resorts (MHR عن خططها بافتتاح منشآتها المؤلفة من شقق سكنية في جدّة في 2017 تلبية للطلبات المتنامية للإقامات الطويلة الأمد الفاخرة في تلك المنطقة البحرية النامية من المملكة العربية السعودية.
 
 
وكانت وقّعت شركة الضّيافة السويسرية اتفاقا مع الشركة العقارية والاستثمارية، مجموعة هادية عبد اللطيف جميل، لإدارة 164 وحدة في فندق وشقق التحلية في موفمبيك جدة والتي سوف تحظى رواجا على شارع حائل، بالقرب من ابرز مناطق جدة التّجارية والمالية والقنصلية والتسوق الرئيسية. 
 
 
وتضع هذه المنشأة المسافر العصري في خانة أولوياتها لتضم جناحات عالية الجودة ومرافئ متنوعة لتناول الطعام المميز ذات أسعار مدروسة ومطعم هندي فاخر بالإضافة الى صالة للرياضة وغرف منتجعيّة علاجية وأربع صالات للاجتماعات. 
 
 
وفي هذا الصدد فسّر السيد اندرياس ماتمولر رئيس العمليات الإدارية في فنادق ومنتجعات موفمبيك في الشرق الأوسط وشرق آسيا انها منشأة مرنة بالفعل وقابلة للتكيّف مع رغبات الضيوف أكان لإقامة قصيرة او طويلة لتُملئ الفراغ الراهن في سوق المساكن الفاخرة. 
 
 
وسيكون موقع تلك الشقق Mövenpick Hotel & Apartments Al Tahlia بالقرب من ساحة جميل وهو مبنى مؤلّم من مكاتب من الدرجة الأولى طوّرتها ايضاً مجموعة هادية عبد اللطيف جميل التي يشغلها أفراد سعوديون وأجانب. 
 
 
تعتزم فنادق ومنتجعات موفمبيك لزيادة بصمتها في السّعودية، بنسبة الثلث، من 10 منشأة الحالية (3907 مفاتيح) إلى 15 (5204) بحلول العام 2018. تشمل المشاريع القادمة فندق موفمبيك سيتي ستار جدة، وفتح هذا العام، موفمبيك مساكن الخبر ( 2017)، فندق موفمبيك المالية منطقة الرياض (2017) وفندق موفمبيك حراء جدة (2018).