ميسي يحسم وجهته بعد برشلونة

الأربعاء 20 نيسان 2016

ميسي يحسم وجهته بعد برشلونة

 

اعترف ليونيل ميسي أنه إذا غادر برشلونة، لن يلعب لأي نادٍ آخر، سوى في الأرجنتين، وطنه الأم. كما أنه يريد الاستقرار فيها بعد انتهاء مسيرته الرياضية مع  الفريق الكاتالوني.

 

وفي ما يخص موعد الرحيل، أكّد ليو أن الأمر ليس واردًا إلّا بعد سنوات عدّة.

 

من جهة أخرى، أشار ميسي الى عشقه للعب  في الدوري الأرجنتيني وتحديدًا نادي نيولز أولد بويز، لكن هناك عوامل متداخلة كثيرة  قد تؤثر على القرار النهائي.

 

بتصريحاته هذه، يكون ميسي قد أغلق الباب أمام أندية كثيرة ترغب بالاستفادة من خدماته الموسم المقبل، من بينها باريس سان جيرمان، ومانشستر سيتي. و تجدر الإشارة الى انه ما من شيء محسوم ومبرم حتى اللحظة.

 

وهذه التصريحات تبقى مجرّد فرضيّات قابلة للتغيّر بين ليلة وضحاها. وذلك سيكون مرتكزا على الطرفين المعنييّن بالمسألة، أي ميسي وبرشلونة.

 

يُذكر أن ميسي  سجّل الهدف رقم 500 خلال مسيرته البرّاقة، وذلك بشباك مرمى فالنسيا. إلّا أنه لم يتمكّن عبر هدفه هذا من انقاذ البلوغرانا، وانتشاله من الخسارة الرابعة على التوالي.

 

ولم يخفَ عن أحد مدى احباط الأرجنتيني حينها . فقد أدّت هذه الخسارة الى  تساوي برشلونة مع اتلتيكو مدريد في النقاط، وتقليص الفارق مع الغريم الأزلي ريال مدريد، بنقطة واحدة، قبل خمس مراحل على نهاية الليغا.