بوتيك برج العرب على الانترنت

الثلاثاء 19 نيسان 2016

بوتيك برج العرب على الانترنت

 

اصبح بإمكانكم الآن إعادة تجربة المكوث في برج العرب في جميرا، وهو أكثر الفنادق رفاهية في العالم، من منازلكم بفضل إطلاق بوتيكه الالكتروني على شبكة الانترنت.
 
 
ويقدم البوتيك اختياراً منسقاً بعناية من القطع الرائعة، بما في ذلك المجوهرات الأنيقة والساعات التي تحمل شعار برج العرب جميرا، وأجهزة الكترونية iDevices مذهلة مطلية بالذّهب عيار 24 قيراطاً ومجموعات الذواقة من البقلاوة المخصصة للإهداء، بالإضافة الى الهدايا التذكارية الثمينة من البلور الصخري والصينيات المستوحاة من الهيكل اللوبي في تصميم الفندق.
 
 
وتتميز المناشف وأردية الحمام بنعومة الحرير، جنبا إلى جنب مع منتجات الصحة والجمال الحصرية المستخدمة داخل سبا الفندق الحائزة على جائزة تاليس سبا ، وهي متاحة للشراء أيضا عبر الإنترنت.
 
 
وفي نهاية المطاف ولمزيد من التدليل وقت النوم، تتوفر عبر هذا بوتيك الفراش والاسرّة الخاصة بالفندق والتي تتيح للعملاء فرصة لإعادة التوازن والصفاء وتنقل بيئة النوم في الفندق الى منازلهم مع توقيع برج العرب جميرا. 
 
 
وتشمل الأغراض المطروحة نوعيات من الباب الأول والجودة العالية مثل سرير DUX برج العرب جميرا، والذي هو نتيجة أبحاث النوم والتكنولوجيا المتقدمة جنبا إلى جنب مع أناقة الصناعة السويدية.
 
 
في حين أن طراز الوسائد النّاعمة Mühldorfer والمريحة مصنوعة من مواد عالية الجودة مع عملية الغسيل الفريدة من نوعها في مياه الينابيع الجبلية الخالية من الكالسيوم من الغابات البافارية.
 
 
وتعليقا على إطلاق البوتيك على الانترنت، وقال انتوني ماك هيل، المدير العام لفندق برج العرب جميرا :
 
 
"يحصل النزلاء على أعلى مستويات الرعاية والاهتمام في برج العرب جميرا وإجازة بعد أن شهدوا إقامةً لا تنسى. وتقدم هذه البوابة الحصرية على الانترنت للضيوف - ولمحبي الفخامة في كل أنحاء العالم - فرصة لتقدير اللمسات الضيافية الاستثنائية لدينا وذلك مباشرة من منازلهم."