ابراهيموفيتش يقتل من أجل مورينيو

الثلاثاء 19 نيسان 2016

ابراهيموفيتش يقتل من أجل مورينيو

 

كشفت مصادر مطّلعة، أن جوزيه مورينيو وقّع أخيرًا على عقد مع مانشستر يونايتد. وبذلك، سيصبح مدربًا لليونايتد عوضًا عن لويس فان غال، بعد نهاية الموسم الحالي. ويُرجّح أن تمتدّ فترة هذا العقد إلى سنة 2019

 

وفي التفاصيل، أن "السبيشيل وان" كان قد أبلغ صديقا مقربا له، إضافة إلى مسؤولي باريس سان جيرمان كافة، أنه أتمّ اتفاقه نهائيا مع النادي الإنكليزي، بعد توضيح التفاصيل والشروط كاملة، من الجهتين

 

وعُلم أيضاً انه بدأ بإنجاز خطة محكمة بغية دعم الفريق، وذلك عبر صفقات جديدة، أولها غونزالو هيغواين، مهاجم فريق نابولي ، وريناتو سانشيز لاعب وسط بنفيكا.

 

كما أشير إلى أن إدارة اليونايتد مستعدّ لتخصيص مبلغ 70 مليون إسترليني للمدرّب البرتغالي، كي يستطيع اتمام صفقة هيغواين. علمًا أن نابولي مستعد للتنازل عن سقف الـ 90 مليون يورو، الذي كان قد حدّدها كشرط أساسي في بادئ الأمر. تجدر الإشارة الى ان اللاعب ما زال لديه عامين لإكمالهما.

 

وتفيد المصادر كذلك، أن انتقال البرتغالي من شأنه تعزيز احتمال أن ينتقل إبراهيموڤيتش بدوره إلى مانشستر يونايتد. فقد أبدى اللاعب خلال تصريحات سابقة رغبة جامحة في اللعب ضمن الدوري الإنكليزي. مع العلم أن عقده مع باريس سان جيرمان سينتهي الصيف المقبل.

 

واللافت أن السويدي كان قد قال خلال تصرح سابق أنه مستعدّ تماما الى القتل من أجل جهوزيه مورينيومن البديهي أن يكون هذا التصريح قد أتى من باب النكتة، وبمعناه المجازي طبعًا.