دعوة لتقديم ملخّصات علميّة

الأحد 17 نيسان 2016

دعوة لتقديم ملخّصات علميّة

 

يسعى فصل العلوم الكيميائية الدولية في المملكة العربية السعودية من الجمعية الكيميائية الأمريكية (SAICSC-ACS) الى الحصول على ملخصات للمؤتمر الدولي ومعرض الكيمياء في الصناعة International Conference and Exhibition on Chemistry in the Industry بنسخته العاشرة، تحت عنوان ChemIndix 2016.
 
 
سيعقد مؤتمر ChemIndix بين 20-24 نوفمبر في المنامة، البحرين. ومن المقرر ان يكون أحمد عثمان آل الخويطر، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في ارامكو السعودية، الرئيس التنفيذي في المؤتمر لهذا الحدث.
 
 
وتشمل محاور المؤتمر المواضيع التّالية: مواد الانفراج في صناعة الطاقة والبتروكيماويات وعمليات التكرير؛ تقنيات محركات الوقود؛ الابتكارات المتقدمة في التقاط الكربون، وتقنيات استخدامه وتخزينه؛ كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة؛ كيمياء ميادين النفط؛ الاستخلاص المعزز للنفط؛ قضايا وحلول البيئية؛ تقنيات تحليلية وتوصيف متقدم.
 
 
يمكن توجيه جميع الأسئلة إلى اللجنة المنظمة للمؤتمر عبر البريد الالكتروني  abstracts@chemindix.com. لمزيد من المعلومات أو لتقديم الملخصات، زيارة الموقع الالكتروني التالي www.chemindix.com. أمّا الموعد النهائي لتقديم الطلبات والملخصات فهو 30 ابريل 2016.