رفاهيّة "ممتدّة" مع ال Audi A8 L

الأحد 17 نيسان 2016

رفاهيّة

 

 حين لا تكفيك الأبواب الأربعة، يمكنك أن تلجأ إلى Audi   التي تقدّم الA8 L  الممدودة، وهي جديدة وفريدة من نوعها للزبائن الأوروبّيين.


وتتمتّع هذه الليموزين بعددٍ من المزايا مثل صفوف المقاعد الثّلاثة المتّجهة كلّها نحو الأمام، والتصميم المصنوع تقريباً كليّاً من الألومينيوم، ما يجعلها بقوّة ال A8 L  نفسها.

 

وتمتدّ هذه السيّارة على 20.9 قدمٍ للطّول و13.8 قدمٍ للعرض، وتتّسع بكلّ راحةٍ لستّة ركّاب. وكلّ تفصيلٍ في هذه الأودي هو أكبر حجماً من السيّارة العاديّة، حتّى السّقف، الذي يبلغ طوله 7.9 أقدام.

 

وتكتسي المقاعد الدّاخليّة بجلد Valcona  بلون البيج، فيما يتعدّل صفّا المقاعد الخلفيّان كهربائيّاً، ويتمتّع الصفّ الأماميّ ببرّادٍ خاصّ للمشروبات والوجبات الخفيفة.

 

وتكمن قوّة الA8 L   الممدودة في محرّكها من نوع TFSI  و3.0 ليتر، بقوّة 310 أحصنة، يخوّلها من الانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في سبع ثوانٍ فقط. وتمرّ القوّة عبر نظام القيادة الثّمانيّ إلى العجلات الأربعة، فتلامس سرعة السيّارة القصوى ال 250 كلم/ ساعة.

 

تتزيّن بعجلاتٍ من 19 إنش، وبأعلى مستويات الرّفاهيّة. وحصلت Audi  باكراً على الطّلبات للA8 L   الممتدّة، لذا من المرجّح أن نراها قريباً في نيويورك مثلاً أو أمام أحد الفنادق الشّهيرة.