منتجع و نادي Nofa في السعودية

الأحد 17 نيسان 2016

منتجع و نادي Nofa في السعودية

 

أعلن Hotel giant Rezidor على استحواذ منتجع ونادي Nofa Resort and Club وهو نادي فاخر للأعضاء فقط يقع خارج مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية.
 
 
ومن المتوقّع ان تدخل هذه المنشأة التي تضمّ 57 فيلا فاخرة الى فريق النّوادي الخاصّة في الربع الثالث من العام 2016 ليديرها أعضاء النادي فقط، وذلك بحسب تقرير ورد عن الشركة. 
 
 
وأضاف التقرير ان هذه المنشأة ستكون أحدث إضافة الى ملف Rezidor في المملكة العربية السعودية الذي يضم حتى الساعة 27 فندق وأكثر من 5200 غرفة جاهزة للاستخدام او قيد الإنشاء.
 
 
وفي هذا الصدد قال ولفغانع م. نيومان الرئيس والمدير التنفيذي في Rezidor ان منتجع Nofa Resort and Club ليس الا منتج كاسح سيدخل الى قطاع الضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية ليضيف التنوّع الى مجموعة العروض المتوفّرة وتعزيز مكانة الشركة في المملكة. 
 
 
ومن جانبه، أضاف إيلي يونس نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التطوير في Rezidor انه في إطار تزايد المنتجعات-النوادي ذات الأعضاء المنتسبين الخاصين في المملكة العربية السعودية، يأمل الفندق تقدمة معايير الضيافة العالمية التي يتحلى بها الى هؤلاء الضيوف ولإضفائهم بالمزيد من القيمة. 
 
 
ولا يتخطى عمر هذه المنشأة الأربع سنوات ويقع على بعد 84 كلم من الرياض ضمن بلدية نمار، وهي تتجاور مع Nofa Safari Park الحديقة التي تجمع عددا لا بأس به من الحيوانات الصحراوية من بينها المها العربية. 
 
 
وكما ذكرنا آنفاً، يضم المشروع 57 فيلا فاخر تتراوح مساحاتها بين 160 متر مربع و1600 متر مربع لتقدم الخصوصية التامة ومطعمين للعائلات وردهة خاصة لتناول القهوة وبار لتقديم العصائر. ويضم المبنى صالة يمك ان تستقبل 800 شخص.