ساعة تكرّم كرة القدم

الاثنين 18 نيسان 2016

ساعة تكرّم كرة القدم

 

تقدّم دار الساعات السويسرية Hublot ساعة جديدة بإصدار محدود ب-200 قطعة تكريماً لنادي كرة القدم الإنجليزي، وهي تحمل اسم Classic Fusion Chronograph Chelsea.

 

نشأ تعاون جديد بين دار Hublot و-Chelsea FC بهدف إطلاق الساعة الأولى المصنوعة خصيصاً للاحتفال بالشراكة الديناميكية بين هذا الصانع السويسري للساعات الفخمة وأبطال ال-Premier League الحاليين، وهي ساعة محدودة الإصدار ب-200 قطعة.

 

قُدّمت هذه الساعة بشكل رسمي في احتفال جرى في قاعدة تدريب نادي Surrey بحضور المدير التنفيذي ل-Hublot ريكاردو غوادالوبي ومدير عام Chelsea FC كريستيان برسلو وكل من اللاعبين نامانجا ماتيك وسيسك فبرجاس وادن هازارد وبيدرو وبرتراند تراوري.

 

وبمناسبة هذا الحدث، شارك الضيوف في تحدٍّ لكرة القدم ترأسه خمسة لاعبين، وشارك اللاعبون في تحدي لقذف الكرة مع فرصة للفوز ببطاقات لحضور لعبة كرة القدم في مانشستر سيتي وللقيام بجولة خاصة في الملعب.

 

إن ساعة Classic Fusion Chronograph Chelsea هي المزيج المثالي للقيم التي تتمتّع بها كل من العلامتين، ويعرف كل من نادي كرة القدم ودار الساعات بالنوعية العالية والإرث والسعي خلف الامتياز في كل ما يفعلانه.

 

تصنع Hublot ساعات عالية الجودة ولا تشوبها شائبة من الناحية التقنية مع أجمل التصاميم؛ ويعرف فريق شلسي بأدائه المميز في اللعب ودقّته العالية التي تجعله في حالة نجاح دائم.