إليكم سرّ فوز ليفربول

السبت 16 نيسان 2016

إليكم سرّ فوز ليفربول

 

اعترف يورغن كلوب، مدرب فريق ليفربول، أن التغلّب على بوروسيا دورتموند بنتيجة 4-3، والتأهّل للدور قبل النهائي، شكّل له مفاجأة كبيرة.

 

وفي التفاصيل، قال إن الفوز كان رائعا بطبيعة الحال، كما أنه شكّل صدمة إيجابية له، بكلّ ما للكلمة من معنى. ولم يخفِ قلقه عند انطلاق المباراة، إذ شعر أن الأجواء كانت غريبة للغاية حينها، خصوصًا لدى تلقيهم هدفين.

 

وأضاف المدير الفني أنه أصيب بإحباط شديد عندها، خصوصًا أنه كان على أتمّ الاستعداد بحسب رأيه. لكن في نهاية المطاف، أثبت دورتموند صلابته، خاطفًا فوزًا ثمينًا.

 

ويوضح المدرب الألماني أنه دفع بكلٍ من جو آلين وستوريدج في الشوط الثاني، طالبًا منهما بذل قصارى جهدهما، بغضّ النظر عن النتيجة.  

 

ويشير بروح فكاهيّة أنه تعرض لجرح في ذراعه الأيمن لدى الاحتفال بالهدف الرابع، مؤكّدًا أن ليفربول استحق الفوز عن جدارة.

 

وفي سؤال له عمّا إذا كان يرى أن ليفربول هو من بين الأوفر حظًا للفوز بلقب الدوري الأوروبي، ومن ثمّ التأهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل، أبدى انفعالًا مبالغ فيه إذ قال: "أرجوكم لا تسألوا هذا السؤال".

 

بحسب رأي  الـ"نورمال وان" The Normal One، فإن الفوز جاء نتيجة بذل اللاعبين كلّ ما في وسعهم، إضافة إلى المحافظة على أسلوبهم الخاصّ. والأهم أنهم لم يضعوا هاجس الفوز نصب أعينهم، إذ فضّلوا الاستمتاع باللعب.

 

أوليس هذا سرّ النجاح في عالم المستديرة ؟