زين مالك والتطوّر في الأسلوب

السبت 16 نيسان 2016

زين مالك والتطوّر في الأسلوب

 

يتمتّع المغني الشاب زين مالك بأسلوب متألّق وفريد من نوعه ودائماً ما يرتدي الملابس الملهمة والاستثنائية. ومن بعد أشهر قليلة من تركه فرقة One Direction، عاد إلى الظهور بأسلوب جديد وأنيق.

 

 تطوّر أسلوب مالك على مرّ السنين وأصبح يستبدل الجينزات والبلوزات العادية بالقطع التي تقدّمها العلامات التجارية الفاخرة. حتى تسريحة شعره تغيّرت وأصبحت أكثر تطوّراً.

 

استبدل زين اللون الكحلي بالأسود لأنه أكثر كلاسيكيةً واعتمده في معظم القطع مثل القمصان، السراويل والسترات. واضافةً إلى ذلك، اللون الأسود يضمن عدم القيام بأي أخطاء في ما يخصّ الموضة.

 

 يشعر زين بالراحة والاسترخاء عندما يرتدي القطع الطويلة مثل المعطف الطويل الذي يُطلَق عليه اسم Duster Coat وذلك لأنه فضفاض، خفيف الوزن ومن دون أزرار.

 

تخلّى زين عن ربطات العنق واستبدلها بالكنزات ذات القبّة الطويلة أو بالأوشحة. تغيّرت عبر السنين أيضاً تسريحة شعره فكانت في السابق طويلةً وأصبحت قصيرةً ذات لون أشقر.

 

 يعتمد زين في الآونة الأخيرة الأحذية الطويلة التي تصل إلى ما أعلى  مستوى الكاحل قليلاً وتُعتَبَر هذه الأحذية مفتاح مظهره. يحب زين وضع الاكسسوارات مثل الساعات الفاخرة، الأقراط والمجوهرات القديمة. واضافةً إلى ذلك، يتمتّع بالعديد من الأوشمة.