طيار العشرينات في هونغ كونغ

الجمعة 15 نيسان 2016

طيار العشرينات في هونغ كونغ

 

احتفلت شركة الطيران البريطانية British Airways بعيدها الثمانين لطيرانها الى هونغ كونغ ضمن أسلوب أنيق وعشاء فاخر لكبار الشخصيات.
 
 
 
وبرز على المنصة عارض الأزياء دايفد غاندي الذي ألقى الضّوء على تصاميم تعيد احياء موضة عشرينات القرن الماضي الخاصة بالطيارين والسترة القديمة من جلد الغنم.
 
 
ولم يبرز غاندي وحده هناك، إذ احتفلت عارضتا الأزياء إيموجين ووترهاوس وليزي جاغر بالذكرى الـثمانين لشركة الطيران البريطانية أيضاً عبر ارتدائهما لزي طاقم الطائرة الذي كان يرتدى قديماً وذلك لإجراء جلسة تصوير على خلفية خط أفق مدينة هونغ كونغ الساحر.
 
 
وشهد حفل العشاء مجموعة من النجوم والمشاهير كالممثل الشّهير دايفيد هاسلهوف، والمغنية ومؤلفة الأغاني جيسي وير، والشّيف اللامع توم إيكنز الذي بحوزته نجمتي ميشلان.
 
وفي هذه المناسبة السعيدة، أدّت المغنّية الشّهيرة جيسي وصلة حيَة استثنائية امام الحاضرين الذين استمتعوا بهذا الأداء الفريد من بينهم 250 من كبار الشخصيات. 
 
 
وبعيداً عن الجو الفن والغناء وعرض الطبخ الذي قدمه الشيف إيكنز، دعي الحاضرون للاستمتاع بمعرض المصنوعات اليدوية والتذكارات قبيل افتتاح معرض الخطوط الجوية البريطانية.
 
 
ويجري هذا المعرض الذي يحمل اسم ’هونغ كونغ 80‘- HK80 في جامعة هونغ كونغ، ويلقي الضوء على مجموعة من نماذج الطّائرات التي حلّقت على هذا المسار عبر الزمن.
 
 
ومن المقرر أن يفتح معرض ’هونغ كونغ 80‘ أبوابه مجاناً بين 6 مايو وحتى 30 يونيو. ويقع المعرض في قاعة MC³@702 للفضاء الإبداعي، في الطابق السابع من مبنى جوكي كلوب تاور في جامعة هونغ كونغ. 

    

أحدث الأخبار السبّاقة