فريق بورشه يستعدّ لجولة جديدة

الخميس 14 نيسان 2016

فريق بورشه يستعدّ لجولة جديدة

 

ستقام الجولة الأولى من بطولة التحمل العالمية للاتحاد الدولي للسيارات لعام ٢٠١٦ في سيلفرستون في ١٧ أبريل الحالي. ويبدأ فريق بورشه مهمته للدفاع عن اللقب.


تمّ تطوير سيارة بورشه 919 الهجينة بشكل ملحوظ لمزيد من الفعالية وهي مجهّزة بمفهوم ناقل الحركة المبتكر الذي يتألّف من تخفيض ليترين V4 محرك البنزين ذات الشاحن التوربيني ومن نظامين مختلفين لاستعادة الطاقة.

 

 ومن أجل السباق الذي يدوم ست ساعات في حلبة سيلفرستون للفورمولا ١، زُوِّدَت السيارة بديناميكية هوائية لعمل هيكلها بشكل مثالي في القوة السفلية العالية في الزوايا السريعة.

 

يقود فريق بورشه 260 القوي مدير الفريق أندرياس سيدل وسيشارك في الموسم الثالث على التوالي مع تشكيلة السائقين عينها. يحمل الأبطال العالميون تيمو بيرنهارد، برندون هارتلي ومارك ويبر الرقم واحد على سيارتهم. أما الزملاء رومان دوما، نيل ياني ومارك ليب فيحملان السيارة الشقيقة رقم ٢.

 

ستشارك في هذه الجولة فرق عديدة من زبائن بورشه إلى جانب السائقين فضلاً عن أبطال آخرين. ومن المفترض أن تثبت سيارة بورشه 919 الهجينة قدرتها التنافسية الكافية للفوز بالسباقات خصوصاً أنه تمّ تعديلها، تخفيض وزنها وتحسين أدائها.

 

 تبدأ الجولة الأولى يوم الأحد المقبل ١٧ أبريل عند الظهر بالتوقيت المحلي.