سقوط أكبر فراش دومينو بشري

الخميس 14 نيسان 2016

سقوط أكبر فراش دومينو بشري

 

حقّقت شركة Aaron’s Inc، شركة الأجهزة والالكترونيات، رقماً قياسياً عالمياً جديداً ضمن فئة  أكبر فراش دومينو بشري يقف عليه أناس.

 

شارك في اقامة هذا الدومينو الفراش ١٢٠٠ شخصاً وحقّقوا هبوطاً ناعماً أثناء محاولة ناجحة في ولاية ماريلاند، الولايات المتحدة الأمريكية. تحقّق هذا الانجاز، الذي شكّل جزءًا من الاجتماع السنوي لمديري الشركة، من المحاولة الأولى واستغرق ما مجموعه ١٣ دقيقةً و٣٨ ثانيةً لاكمال الاسقاط الضخم.

 

ومن أجل جعل محاولة تسجيل رقم قياسي محاولةً ناجحةً، استخدم المنظمون قاعتي عرض تغطيان ٧٠٠٠٠ قدماً مربعاً في منتجع غايلورد الوطني ومركز المؤتمرات.

 

حضر هذا الحدث خبير دومينو لاعداد ٣٤ صفاً من الفرشات المصنوعة على يد Woodhaven Industries التي تملكها  Aaron’s. دفع الفراش الأول الرئيس التنفيذي لشركة Aaron’s، جون روبنسون.

 

سيتمّ التبرع بالفرشات المستخدمة إلى الجمعيات الخيرية في منطقة واشنطن العاصمة بما في ذلك منظمات تركّز على الحدّ من الفقر لدى الأفراد والعائلات والمنظمات التي تؤمّن مأوى للمشردين الشباب.

 

كسرت المحاولة الناجحة الرقم القياسي السابق البالغ ١١٥٠ مشاركاً الذي حقّقته الشركة الألمانية Höffner Möbelgesellschaft GmbH & Co. KG في عام ٢٠١٢.