رونالدو يصنع الفارق

الخميس 14 نيسان 2016

رونالدو يصنع الفارق

 

ثأر كريستيانو رونالدو من منتقديه، إذ منح فريقه ريال مدريد التقدّم أمام منافسه فولفسبورغ، في دور الثمانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء.مع العلم أنها الثلاثية رقم 35 له خلال مسيرته.

 

وعلى الرغم من أنه سجّل 46 هدفاً خلال جميع المسابقات هذا الموسم، إضافة إلى تصدّره قائمة هدّافي دوري الأبطال ودوري الدرجة الأولى الإسباني، إلّا أنه تلّقى انتقادات عدّة بترنّح أدائه في بداية الموسم.فعلى سبيل المثال، غادر مؤتمرا صحافيًا في شهر فبراير، عقب توجيه أسئلة محرجة.

 

وبعد أن أهدى الريال الفوز بنتيجة 3 للا شيء أمام فولفسبورغ في لقاء الإياب، ردّ المهاجم البرتغالي على الصحافيين أخيرًا بالقول: "علمًا أن هذا الموسم يُعدّ سيئاً بالنسبة لي، فإنه ليس بهذا السوء."

 

وأضاف أنه يواصل العمل بجهد، رغم الانتقادات التي يواجهها، مشيرًا إلى أن أرقامه هي خير دليل على ذلك. فالبرتغالي يملك في رصيده 16 هدفا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وقد عبّر اللاعب عن سعادته مع تبقي شهر على نهاية الموسم، اذ انه يرى إمكانية بتحسين أدائه.

 

كما أشار إلى أن هذا اللقاء كان أحد أفضل المباريات الأوروبية التي خاض غمارها. ثمّ أضاف: " تسجيل الأهداف في دمّي وأريد الاستمرار في تسجيلها."

 

يُذكر أن  رونالدو سجّل 11 هدفا، وهو رقم قياسي في دور المجموعات. وبمواجهة  فولفسبورغ، أحرز خامس ثلاثية في تاريخه خلال مسابقة دوري الأبطال، معادلًا بذلك انجاز غريمه ميسي.