ساعات مفعمة بالعظمة والملوكية

الأربعاء 13 نيسان 2016

ساعات مفعمة بالعظمة والملوكية

 

يشارك سفيرAudemars Piguet    ولاعب التنس السويسري ستانيسلاس فافرينكا المعروف باسم "ستان" ببطولة روليكس ماسترز هذا الاسبوع في مونتي كارلو مع ساعةRoyal Oak Offshore   حول معصمه.

 

إن ستان سفير للدار منذ سنة 2014, وهو معروف بطريقته المدهشة في ضرب الطابة ومصنّف في المرتبة الرابعة عالمياً في ال -ATP، وسبق له أن فاز ب-13 كأساً منها الغراند سلام التي حاز عليها مرتين وال-Australian Open 2014 وبطولةRoland Garros 2015.

 

قلائل هم من يعلمون بأن ستان هو من أكبر المعجبين بالساعات الفخمة، لذلك لم يكن غريباً أن تختاره دار  Audemars Piguet  ليكون سفيراً لاسمها والتي يرتدي ساعتها منذ سنة 2012.

 

لا شك بأن الموديل المفضّل لدى هذا اللاعب هي ساعة The Royal Oak Offshore Diver المصنوعة من السيراميك الأبيض والمميزة بأسلوبها الرياضي والمناسب لأرض الملعب.

 

إن هذه الساعة مقاومة للخدش بفضل السيراميك الأبيض المصنوعة منه، وهي أصلب بتسع مرات من الساعات الأخرى المصنوعة من الستينلس ستيل أو السيراميك.

 

تأتي هذه الساعة بعلبة قياسها  42mm ومقاومة للماء على عمق 300 متر، وهي تتميز بإطار مسدّس الزوايا، وإضافةً إلى الساعات والدقائق والثواني، فهي تشير إلى وقت الغطس على الإطار الداخلي منها، كما تدخل في القرص مادة مشعة تتيح قراءة الوقت في الظلام.