مجموعة الكيان تطلق "سمايا"

الأربعاء 13 نيسان 2016

مجموعة الكيان تطلق

 

أعلنت مجموعة الكيان Cyan Group ومركزها في المملكة العربية السعودية انه من المتوقّع ان تطلق مشروعها "سمايا" Samaya في منطقة عرقة الراقية شمال غربي مدينة الرياض.
 
 
ويعتبر المشروع الذي تبلغ تكلفته مليار ريال سعودي (266 مليون دولار) "الوجهة السكنية المثالية" في المدينة. وبعد ان حصلت مجموعة كيان على كافة التراخيص الرسمية المطلوبة للبدء بتنفيذ المشروع، وموافقة رسمية من وزارة التجارة والصناع للانطلاق بهذا المشروع، من المتوقّع ان يضم خدمات متكاملة في أحد المواقع الأكثر جاذبية في وادي حنيفة على مساحة تصل إلى مليون متر مربع. 
 
 
إلا انه من المتوقع ايضاً انه قد يكزن موجّه فقط للزبائن الأثرياء او كبار الشخصيات فقط. 
 
 
وفي هذا الصدد، قال السيد أحمد الحاطي، رئيس مجلس إدارة مجموعة كيان:" يلبّي مشروع سمايا طلبات السوق إلى مجمّعات سكنية فاخرة توفر مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تستجيب الى تطلعات ومتطلّبات سكان الرياض". بالإضافة الى ذلك، وبحسب الحاطي، هذه المشاريع العملاقة ليست إلا دعماً للاقتصاد السعودي وتحفيز الاستثمار في القطاع العقاري على امتداد المملكة. 
 
 
وقال الحاطي ان اعمال البناء ستبدأ قريباً مشيرا إلى سمايا ستشمل أيضا الوحدات التجارية والمدارس ودور الحضانة والمساجد والنوادي الرياضية والحدائق والمساحات الخضراء، ونوافير المياه والمزارع، ومسارات للمشاة، والركض ومسارات ركوب الدراجات.