جولة مازيراتي للبولو في دبي

الثلاثاء 12 نيسان 2016

جولة مازيراتي للبولو في دبي

 

 انتهت المرحلة الثانية من  جولة مازيراتي للبولو لعام ٢٠١٦ بالتعاون مع لا مارتينا  في نادي ديزرت بالم للبولو في دبي وجمعت بين التسارع والتعامل الممتاز على الطرق الوعرة.

 

فاز في هذه الجولة فريق "ديزرت بالم" الذي قام بأداء رائع واستثنائي خلال هذه البطولة المدهشة. تنافست خلال هذه الجولة أربعة فرق بولو على مدار خمسة أيام.

 

 ضمّت هذه الفرق اللاعبين المحترفين والهواة على حدّ سواء من بريطانيا، أوروبا، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، السعودية والأرجنتين. وانضمّ إلى هؤلاء المذكورين جمهور من كبار الشخصيات ومن ضيوف الشرف  بما في ذلك رعاة الفرق.

 

 تضمّن فريق ديزرت بالم  اللاعبين المميّزين طارق البواردي "الإمارات، هانديكاب ١" وسام أنستون "المملكة المتحدة، هانديكاب ٠" ومارتن جاندارا "الأرجنتين، هانديكاب ٤" وماتييس ماجادو "الأرجنتين، هانديكاب ٤" وتمكّن من السيطرة على المرحلة النهائية وبالتالي الانتصار.

 

 أما بالنسبة إلى الفريق المنافس لديزرت بالم، أي فريق مازيراتي فقام بأداء قوي ولكنّ ذلك لم يكن كافياً للحصول على وقت اضافي للمباراة فاحتلّ المرتبة الثانية. أما المرتبة الثالثة، فكانت من نصيب فريقغلفستريم.

 

حصل ناتشو جونزاليز، في فريق مازيراتي، على جائزة مازيراتي لأفضل لاعب وحصل الحصان كاستورا الخاص بماتييس ماجادو على لقب Arabia  Equestrio لأفضل حصان. واضافةً إلى ذلك، قام مازيراتي بالعديد من عروض الأحصنة.

 

تُعتَبَر هذه البطولة المرموقة بدايةً لسلسلة من الفيديوهات الخاصة بمازيراتي ولا مارتينا تحمل اسم PoloStories# التي ستكشف النقاب عن أسرار لعبة البولو من وجهة نظر مميّزة وفريدة من نوعها ناتجة عن بعض أفضل لاعبي البولو. ستُعرَض هذه الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 سيتمّ عقد المرحلة الثالثة من هذه البطولة في يونيو المقبل في المملكة المتحدة.