TUMI و اكسسوارات السفر

الثلاثاء 12 نيسان 2016

TUMI و اكسسوارات السفر


تقدّم العلامة التجارية الفاخرة TUMI مجموعةً جديدةً من اكسسوارات السفر لموسم ربيع/صيف ٢٠١٦ تجسّد مستوى جديداً من التطور في ما يتعلّق بالهندسة وبالتصميم الهيكلي.

 

تعكس التشكيلة الحديثة الجمالية المعاصرة والنقية فضلاً عن التفاصيل الراقية المجهّزة بمعايير تناسب تجربة السفر الممتازة الخاصة بالمواطن العالمي أو ال-Global Citizen.

 

تمثل مجموعة The Arrivé، المعاد تصميمها لربيع/صيف ٢٠١٦،  روح الابتكار من  TUMI. تضمّ كل الأساليب قماش البوليستر ®HTLS Polyester، المتين والدائم، وقماش الجلد العالي الجودة في الزخرفات وتفاصيل الأجهزة الكروم.

 

فضلاً عن ذلك، تضمّ حقائب السفر في هذه التشكيلة الأقفال الخاصة ب-TUMI والتي توفّر الأمن الاضافي ضد سرقة الهوية أو انتحال الشخصية.

 

تشمل اكسسوارات هذه المجموعة المساحات الاضافية لاتساع المزيد من القطع وتأتي الحقائب مع أحزمة أكتاف قابلة للانفصال تتيح للمستخدم طرقاً متنوّعةً للحمل.

 

أما بالنسبة إلى مجموعة The Harrison، التي يتمّ اطلاقها هذا الموسم، فهي تضمّ الجلد المعاصر والعالي الجودة الذي يقدّم التوازن المثالي بين الأداء الوظيفي والتصميم. تتميّز هذه المجموعة بكونها حديثةً وصالحةً لكل الأزمنة وهي تعكس الجمالية البسيطة والفريدة من نوعها من خلال الجلد المحايد البني أو الأسود.

 

تحمل اكسسوارات هذه التشكيلة الجيب المتعدّدة لاتساع أكبر وتضمّ أنظمة أقفال فعالةً ضد السرقة.

 

وبدورها، تتّسم مجموعة  Tahoe المستوحاة من الهواء الطلق بكونها كاجوال في تكوينها ولكنها توضح في الوقت عينه الاهتمام بأدق التفاصيل. كل اكسسوارات هذه التشكيلة مرنة وعملية ومصنوعة من الأقمشة الراقية مثل الجلد في التقليمات.

 

تضمّ هذه الاكسسوارات العديد من الجيب والسحابات لتتّسع عدداً أكبر من الأغراض والكثير من الميزات الأخرى. 

 

تجمع تشكيلة ربيع/صيف ٢٠١٦ من  TUMI بين التصميم المبتكر وبين الأداء الفني المستقبلي. وتضمّ اكسسوارات هذه المجموعة عدداً متنوّعاً من غلافات الموبايل والأجهزة اللوحية، غلافات البطاريات، مكبرات الصوت وغيرها.