مفاجأة! وجدنا منزل أحلامكم!

الثلاثاء 12 نيسان 2016

مفاجأة! وجدنا منزل أحلامكم!

 

إن العيش في منزل على الشاطئ على جزيرة استوائية هو حلم معظمنا، لذلك سنعرض عليكم منزلاً رائع الجمال، يقع على جزيرة غراند كايمان.

 

باستطاعتكم الحصول على منزلCamden   اذا كنتم مستعدّين أن تدفعوا 6.5 مليون دولار. يتألّف هذا المنزل من 7000 قدماً من المساحة المصمّمة بأروع الطرق، وهو مقسّم إلى أربع غرف نوم وستة حمامات، وهو مميز بديكوره الداخلي البسيط والذي يتكامل بشكل رائع مع التصميم الخارجي العصري، وتم الإبقاء على بساطة التصاميم لتسليط الضوء على مناظر البحر الرائعة المحيطة بالمكان.

 

ستأسر غرفة المعيشة قلوبكم بمساحتها الواسعة والمطبخ المفتوح، لا ننسى غرفة الطعام مع الجدران الزجاجية الممتدّة من الأرض إلى السقف، إشارةً إلى أننا نجد هذه الواجهات الزجاجية في كل جوانب المنزل الخارجية.

 

يمكنكم تسمية هذاالمكان منزل الأحلام مع البحر الكاريبي على مسافة مرمى حجر والذي يمكن مشاهدته من كافة زوايا غرفة النوم الرئيسية والاستمتاع بمنظر المياه الفيروزية وأشجار النخيل من سريركم أو من الحمام الفخم التابع لها. لا تقلّ غرف النوم الأخرى روعةً عن الغرفة الرئسية، وهي مفروشة بأسلوب عصري.

 

لا يمكننا أن ننسى الشرفات الواسعة المحيطة بالمنزل والمثالية لإقامة الحفلات أو عشاء رومانسي مع الشريك. ويبقى السؤال الأخير مطروحاً: هل يمكنكم تحمل تكلفة الانتقال إلى هذا المكان؟