رحلات مميزة مع Belmond

الاثنين 11 نيسان 2016

رحلات مميزة مع Belmond

 

أعلنت Belmond Expert-led Cruises عن الرحلات التي يجريها الخبراء على أنهار ميانمار Myanmar مع المتحدثين الضيوف المميزين خلال العام 2016.

 

ويبدأ هؤلاء الخبراء رحلاتهم انطلاقاً من الانغماس الكامل في اللغة والثقافة وصولا الى التاريخ العسكري العالمي البورمي، وتصوير الجولات ومنتجعات اليوغا على متن Belmond Orcaella و Belmond Road الي مادالاي.
 
 
ويستضيف البوفيسور جوستين واتكينز، أستاذ البورمية في جامعة SOAS في لندن، أول رحلة بحرية على متن Belmond Orcaella في 16 أغسطس. وتمتد الرحلة على 12 ليلة على طول نهر Chindwin .
 
 
تنقلكم الرحلة إلى أقسام لم تسكشف بالكامل في ميانمار وصولاً إلى سفوح جبال الهيمالايا. وبينما تجوب Belmond Orcaella تعرجات النهر، يستضيف الأستاذ واتكينز المحاضرات والدروس حول لغات المنطقة.
 
 
ولراحة كاملة للجسم والعقل، ، تأخذ نادية نارين، وهي معلمة اليوغا إلى النجوم، الضيوف في رحلة من اليوغا والتأمّل على طول نهر أياياروادي Ayeyarwady على متن Belmond Road to Mandalay في ال24 وال27 أغسطس.
 
 
وتعلّم نادية الجميع من مبتدئين إلى رياضيين محترفين، مبادء اليوغا واعتماد الممارسة بحسب احتياجات الفرد وقدرته.
 

وسيكون الجنرال السير مايك جاكسون وهو ضابط متقاعد في الجيش البريطاني مسافراً على متن  Belmond Road to Mandalay في ال 24 وال27  من أغسطس، ليقدّم اكتشافاته حول بعض الأحداث العسكرية البريطانية الأكثر أهمية في التاريخ الحديث.

 

امتدت خبرة الجنرال جاكسون المهنية اللامعة على ما يقارب 45 عاما نقلته من القطب الشمالي إلى الأدعال، وبلغت ذروتها في تعيينه رئيسا للجيش البريطاني في عام 2003.

 

لمزيد من المعلومات زوروا الموقع belmond.com