Hilfiger وأسلوب التسعينات

الاثنين 11 نيسان 2016

 Hilfiger وأسلوب التسعينات

 

تساعد العلامة التجارية الشهيرة Tommy Hilfiger  على تأجيج احياء أسلوب التسعينات من خلال المظهر الذي يثير الحنين إلى تاريخها الخاص.

 

تعيد هذه العلامة التجارية زيارة تشكيلة الجينزات Tommy Jeans الفاخرة مع سلسلة من القطع الدنيم المنفصلة، البلوزات التي تحمل شعار الماركة، القمصان وغيرها.

 

يتصدّر عارض الأزياء الشاب لاكي بلو سميث الحملة الاعلانية لهذه التشكيلة الحديثة وتنضمّ إليه هايلي بالدوين. وهما يتّخذان وضعيات تصوير مختلفةً ولا مبالية.

 

يعرض سميث العديد من القطع المتنوّعة والفريدة من نوعها ويتألّق في مظاهر كثيرة مثل الجينز الدنيم والقميص الدنيم، البلوزة ذات شعار العلامة التجارية والجينز الدنيم وغيرهما.

 

 وعن هذه الحملة الجديدة، يقول Tommy Hilfiger إن تذكّر أعوام التسعينات يعيد إليه الذكريات الرائعة وذلك بدءًا من التعاونات الأولى مع الموسيقيين والمشاهير وصولاً إلى الشغف المستمرّ لثقافة البوب.

 

وعن المجموعة الجديدة، يضيف Tommy أن تشكيلة Tommy Jeans   تحتفل ببعض أساليب Tommy المفضّلة من سنوات الماركة الأولى المُحَدَّثَة لجيل جديد من المعجبين.

 

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يتّحد فيها لاكي بلو سميث مع  Tommy Hilfiger إذ ظهر سابقاً في العديد من الاعلانات ومجموعات الصور الخاصّة بها.