أسبوع دبي للساعات الفخمة DWW

الاثنين 11 نيسان 2016

أسبوع دبي للساعات الفخمة DWW

 

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه السنة الماضية، ها نحن على مشارف "أسبوع دبي للساعات" DWW  الذي يقام للسنة الثانية على التوالي والذي سيجري من 15 ولغاية 19 نوفمبر 2016.

 

إن هذا الحدث هو برعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، وهي تشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة هيئة دبي للثقافة والفنون، وقام بتنظيمه أحمد الصديقي وابناؤه، وقد أعلن هذا الأخير عن التواريخ وبرنامج أسبوع دبي للساعات.

 

تؤكد سمو الشيخة لطيفة بأن "أسبوع دبي للساعات يقدّم آخر صيحات الموضة في آخر تصاميم الساعات، وإننا من خلال هيئة دبي للثقافة نركّز على الترويج لهذه الصناعة الخلّاقة والمشاريع التي تجعل من المدينة ملتقًى للتصاميم والإبداع"، وتضيف قائلةً بأن "العالم العربي يتمتّع بإرث ثقافي غني، وإننا نأمل أن تكون هذه السنة من أسبوع دبي للساعات مصدر إلهام للخبراء في هذا المجال والمصمّمين والحضور على حد سواء".

 

سيستمر DWW هذه السنة أيضاً بالاحتفال بالتفاني والابتكار والإنجازات في عالم الساعات مع التركيز على تاريخ وثقافة صناعة الساعات. يهدف هذا الحدث بأيامه الخمس لجذب جمهور الساعات من الجوار والعالم ككل من خلال هذا الحدث الفريد من نوعه في المنطقة.

أحدث الأخبار السبّاقة