فنادق ليست الا الوجهة المثالية

الأحد 10 نيسان 2016

فنادق ليست الا الوجهة المثالية
 
 
مع اقتراب فصل الصيف، لا بدّ ان يحجز المسافرون وجهات منتجعية وفندقية لن يرغبوا بمغادرتها البتّة. تعرفوا على بعض الفنادق التي تشكّل بحدّ ذاتها مقصداً مثالياً لا يجب تفويت زيارته، فنادق ترضي كل الأذواق في مناطق مختلفة من العالم.
 
 
أولها أطلنتس في النخلة في  Atlantis , The Palm دبي : انها جزيرة رائعة من صنع الإنسان تضمّ منتجع بحري فاخر من شأنه تقديم خيارات ترفيهية ذات طابع بحري.
 
 
نذكر من بينها Aquaventure وهي الحديقة المائية الأولى في الشرق الأوسط وأوروبا تجمع بين 23 مرفق من مطاعم والبارات والشواطئ الخاصة والحياة الليلية وعالم الحيوان التفاعلي بالإضافة الى جناحات تح-مائية مذهلة.
 
 
وتمتد على اكثر من 400 الف متر مربع تمتد بين البحر العربي ومدينة دبي النابضة لتكون عالماً من الإثارة والحماس. 
 
 
ثانيها، لا مامونيا La Mamounia في مراكش الذي تم تجديده مؤخراً ليواكب الضيافة العصرية ضمن جذور تقليدية مغربية عريقة. ويضم هذا المنتجع 136 غرفة مميزة من بينها 71 جناح و3 منازل طراز Riad مجهزة بثلاث غرف نوم وصالونات مغربية وتيراس خاص يكمّلها مسبح طراز Ozone.
 
 
بالإضافة الى هذه المنتفعات السكنية يتميّز لا مامونيا بخدمات رفاهية أخرى مثل السبا الهائل ومسابح خارجية وملاعب بينغ بونغ و Boulodrome لألعاب La Petanque بالإضافة الى الحدائق التي تتخطى المئتين عاماً من العمر. 
 
 
ثالثاً، فندق الريتز كارلون Ritz-Carlton Bachelor Gulch الذي كان يعرف بالمنتجع رقم واحد في اميركا الشمالية في الكولورادو لنشاطات التزلّج. وقد خضع المنتجع الى عملية تحديث ليضاهي المستوى العالمي في الضيافة.
 
 
ويتميّز بمطبخ جبال الروكي الامريكية الشهيرة الذي يقدّم لحم الجواميس Buffalos الشهير واللذيذ. بالإضافة الى ذلك، يتميز بردهة Bachelor Lounge وهي خاصة لمحبي السيجار ناهيك عن السبا و19 غرفة مخصصة للعلاجات الجسدية وغيرها من المنتفعات.
 
 
رابعاً، منتجع وفندق Fairmont Scottsdale Princess الملائم للقاءات او اللعب او بكل بساطة الاستراحة والاستجمام. يتميز بضيافته الحيوية المليئة بالأزهار في "وادي الشمس" او Valley of the Sun في ولاية أريزونا الأمريكية. ويضم مجموعة من أرقى الفنادق الأريزونية وملاعب الغولف بمواصفات عالمية.