واين روني يعود لأحضان اليونايتد

الأحد 10 نيسان 2016

واين روني يعود لأحضان اليونايتد

 

طمأن لويس فان غال، مدرب مانشستر يونايتد، جماهير النادي، أن واين روني سيعود أخيرًا إلى المنافسة في الدوري الممتاز لكرة القدم، بعد أن عانى إصابة في الركبة خلال شهر فبراير الماضيمع العلم أنه لم يُشفَ منها تماما، لكنّه سيبدأ تدريجيًّا بالمشاركة في الحصص التدريبيّة. 

 

وقد عُلم أن روني سيشارك في مباراة وديّة بمواجهة فريق ما دون فئة الواحد والعشرين عامًا، أمام ميدلسبره، الإثنين المقبل. لكنه لن يستطيع المشاركة في موقعة توتنهام، نظرًا لعدم تعافيه بصورة كاملة.

 

وقد يشكّل إشراكه في هذه المواجهة مخاطرة كبيرة، أكان من ناحية الانعكاسات الصحيّة عليه، أم على أداء الفريق عمومًا. وفي ما يخصّ مواجهة وست هام يونايتد، يوم الأربعاء المقبل، في مباراة الإعادة بدور الثمانية لكأس انكلترا، فإن إحتمال إشراكه سيعتمد على مدى تحسّن وضعه الصحيّ.

 

ويُتوقّع أن يشارك المهاجم الإنكليزي الدولي إلى جانب منتخب بلاده، ضمن بطولة أوروبا  2016، التي ستقام فيفرنسا، وتنطلق في العاشر من شهر يونيو المقبل.

 

يُذكر أن اليونايتد سيحلّ ضيفًا على توتنهام هوتسبير يوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي .

 

في ظل مسعًى دؤوب لحجز مكان له ضمن المراكز الأربعة الأولى، نهاية الموسم الحاليّ. وقد يكون من شأن ذلك ضمان الظهور في دوري الأبطال الموسم المقبل. مع العلم أنه يتخلّف حاليًا بنقطة واحدة عن مانشستر سيتي