"رياح" في أفق دبي

الأحد 10 نيسان 2016

 

كشفت شركة راديانت ستار Radiant Star والتي مقرّها في دبي، عن مشروعها الجديد أبراج الرياح  Riah Towers بقيمة 88.4 مليون دولار وارتفاع 17 طابقاً من التطور العقاري الحرّ في قرية  دبي للثقافة Dubai Culrure Village.
 
 
وبحسب بيان لها، قالت الشركة ان هذا المشروع سيضم 156 وحدة سكنية وأربع مساحات تجارية بالقرب من مقاطعة دبي للأعمال. ,اضافت Radiant Star ان اعمال التطوير تطل على خور دبي التاريخي وهي على وشك الانتهاء، وسوف تكون جاهزة للتسليم في الربع الرابع من هذا العام. 
 
 
وفي هذا الصدد  قال بالاجي بارثاساراثي Balaji Parthasarathy ، من مجموعة شركات Randiant Star: "نحن واثقون من أن أبراج "رياح" ستضيف إلى أفق  قرية دبي للثقافة أفضل ما قد تضمّه فئتها من الشقق السكنية في أجواء طبيعية مع التميز المعماري المتأثّر بالثقافة الإماراتية لتقدّمها الى للمستخدمين النهائيين والمستثمرين ".
 
 
وأضاف ان أبراج "رياح" تضمّ 6 منازل في الطوابق العلوية مزدوجة الطوابق مع حديقتها الخاصة و45 وحدة سكنية مؤلّفة من غرفة او غرفتين او ثلاث غرف نوم و15 استوديو للسكن واربع مساحات مخصصة للاعمال التجارية. 
 
 
وقال "لقد مر سوق العقارات السكنية في دبي من إصلاح جذري في السنوات الثلاث الماضية، ويشكّل تفضيل السوق للمشاريع التي شارفت على الانتهاء او التي انتهت للتو نسبة مرتفعة على جدول الأعمال و تأتي أهمية أبراج رياح كاستثمار ناضج وحكيم في هذا السياق تحديداً".
 
 
ويجري تطوير قرية دبي للثقافة من قبل مجموعة دبي للعقارات Dubai Properties Group.