زيدان متفائل حيال مستقبله

السبت 09 نيسان 2016

زيدان متفائل حيال مستقبله

 

ريال مدريد مهدّد حاليًا بالخروج من دوري الأبطال. لكن إذا فاز بثلاثة أهداف من دون ردّ على سانتياغو برنابيو الثلاثاء، سيتمكّن من المرور للمربع الذهبي.

 

الّا أن زين الدين زيدان يدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، كمدرب للفريق. وهو في الوقت عينه، مطمئنٌ حيال مستقبله مع النادي الملكي.

 

اعتبر أنه، في حال خروج فريقه من مسابقة دوري الأبطال في ربع النهائي على يد فولفسبورغ، لن تكون مسيرته مع النادي الإسباني على المحك.

 

وقد أدلى خلال مؤتمر صحافي عشيّة مواجهة إيبار في الليغا، أن الدافع الأساسي للمضي قدمًا بالنسبة إليه، هو عشقه لكرة القدم ولمهنته، إضافة إلى التفكير الإيجابي. كما أشار إلى تحمّله مسؤولية المهام الموكلة إليه على أكمل وجه، وهو يتطلّع قدمًا إلى نهاية الموسم.

 

وعلى الرغم من الخسارة المؤلمة التي تلقّاها الريال خلال موقعة فولفسبورغ يوم الأربعاء الماضي، إلّا أن زيدان غير نادم على التشكيلة التي دفع بها. وشدّد المدير الفني لريال مدريد على أن كرة القدم يتخلّلها دائمًا صعود وهبوط، فالفوز والخسارة أمر لا مفرّ منه في عالم المستديرة.

 

وفي السياق عينه، أبدى المدرّب الفرنسي امتعاضًا تجاه الكولومبي خاميس رودريغيز، معتبرًا أنه أخطا خلال فترة الإحماء أمام فولفسبورغ، حين ضحك على خلفيّة تعليق من المعدّ البدني، في حين كان الفريق مهزوما بهدفين.

 

يُذكر أن الكولومبي البالغ من العمر أربعًا وعشرين عامًا، قد يغادر الريال أثناء فترة الانتقالات الصيفيّة المقبلة، نظرًا لترنّح أدائه البدنيّ خلال هذا الموسم، إضافة إلى بقائه على مقاعد الاحتياط منذ أن كان الفريق تحت قيادة رافاييل بنيتيز، وحتى استلام زيدان دفّة قيادته.