Innova الجديدة لدى الفطّيم

الجمعة 08 نيسان 2016

Innova الجديدة  لدى الفطّيم

 

 أطلقت شركة الفطّيم موتورز، الموزّعة الحصريّة ل Toyota  في الإمارات العربيّة، سيّارتها Innova  2016 الجديدة والمثاليّة للعائلات.

 

وتجمع ال Innova  بين الإفادات المتعدّدة والقوّة، وعناصر الSUV   المميّزة، التي تتّسع لثمانية ركاب بكلّ راحة. ويتمتّع خارجها بالقوّة والصّلابة والتصميم الأنيق، والدّيناميكيّات المحسّنة للقيادة، فتبرز الInnova   بين زميلاتها في قسم MPV، وتضمن الرّاحة والقيادة المتمكّنة.

 

وقال مدير قسم Toyota  في شركة الفطّيم موتورز، سعود العبّاسي: "هذا القسم من السيّارات مهمٌّ جدّاً لشركتنا، فسلسلة Toyota LCV  حقّقت نموّاً من 8% العام الماضي، فيما سجّلت فئة LCV  بنفسها نموّاً من 4%. ويعود هذا النموّ إلى سيّاراتٍ كالInnova ، التي تعتبر شعبيّةً جدّاً بين شركات التّاكسي والSME."

 

ويتمتّع خارج السيّارة بعناصر الSUV  التي تخلق شكلاً يفرض نفسه، مثل الشّبكة المغلّفة بالكروم. وتبرز مزايا الدّيناميكيّة والرّياضيّة خصوصاً في الرّؤية الجانبيّة للسيّارة، ما يعطيها توازناً في مظهرها، فضلاً عن العجلات الرياضيّة الكبيرة.

 

داخلها الشّاسع يعطي كلّ مقعدٍ حقّه، ويتزيّن بالخشب العالي الرّفاهيّة. وتعتمد السيّارة على محرّكٍ من 2.7 ليتر وأربعة سيلندرات، بقوّة 164 حصان ونظام قيادة سداسيّ. وتعطي هذه ال Toyota  الجديدة أهمّية كبيرة لسلامة راكبيها من خلال عدّة مزايا كنظام المكابح الأوتوماتيكيّ.

 

وتتوفّر الInnova   الجديدة بستّة ألوانٍ خارجيّة مختلفة، في كافّة صالات عرض الفطّيم موتورز، مقابل 92,900 درهم.