علاقة وطيدة بين الوقت والسرعة

السبت 09 نيسان 2016

علاقة وطيدة بين الوقت والسرعة

 

أقيمت في الثاني من ابريل 2016 مأدبة فاخرة احتفالاً بالشراكة التي تجمع بين دار Hublot للساعات السويسرية ونادي السيارات الفخمةHighway 19 Club    فيJohnnie Walker® HouseTM Beijing   في الصين.

 

انها المرة الأولى التي تشترك فيها الدار مع نادي سيارات السوبر في الصين وأطلقت ساعةKing Power Unico Special    نسخة"Chengdu Super Car Club 19"، ودعت الضيوف من خلالها لدخول عالم الرفاهية والفخامة.

 

حقّقت دار Hublot من خلال شعارها "Art of Fusion" نجاحاً باهراً في صناعة الساعات والأعمال التجارية مع أهم الشركاء من عالم الرفاهية، وقد دفعت الحدود مع أقوى الأسماء في العالم مثل سرعة سيارات Ferrari وحماس لعبة كرة القدم ورياضة البولو الملوكية والإبحار الرائع.

 

ومع شغفها للفن الحديث وبطولة البوكر العالمية والسيجار والويسكي، تستمر Hublot في أن تكون رائدة في نمط الحياة الفاخر. يقول السيد لويك بيفر، وهو المدير العام للدار في الصين: "إن الوقت والسرعة على علاقة وطيدة، وإن الشراكة بين Hublot و-Highway 19 Club هو مسعى عالمي رائد بين اثنين من أهم الأسماء السباقة، ولطالما كانت Hublotعلى علاقة بشركة Ferrari وتأمل أن تتعمّق في شراكتها بعالم السيارات في الصين".

 

إن الساعات في مجموعة King Power Unico Special مستوحاة من سيارات السباق السريعة ويدخل في تصميمها السيراميك الأسود غير اللمّاع في العلبة مع اللون الأحمر في القرص.

 

تأتي العلبة بقياس 48mm وهي مصمّمة من وحي شكل أسطوانة الفرامل. تم استبدال الرقم 12 برقم 19 الأيقوني، ويشبه مؤشر الثواني عند الرقم 3 عداد السرعة في سيارة السباق. لا ننسى أن هذه الساعة محدودة الإصدار ب-19 قطعة حول العالم.

أحدث الأخبار السبّاقة