بيتوركا قد يغادر الاتحاد السعودي

الخميس 07 نيسان 2016

بيتوركا قد يغادر الاتحاد السعودي

 

 علمت "السبّاق" من مصادر مطّلعة في عالم الرياضة أن المدرب فيكتور بيتوركا يحزم حقائبه استعدادًا لمغادرة أسوار نادي الاتحاد السعودي، مع حلول الصيف.


يُذكر أن بيتوركا كان قد دخل في مشادّة كلاميّة وشجار كبير مع بعض اللاعبين في غرفة تبديل الملابس، بسبب سوء التفاهم الذي حصل قبل مباراة الديربي أمام الأهلي، حين تمرّد بعضهم ليومين على التوالي، وامتنعوا عن المشاركة في التدريبات.

 

مع العلم أن إدارة الاتحاد لم تحسم قرارها حتى اللحظة. وقد يعود السبب إلى موعد المباراة الحاسمة التي سيخوض غمارها اليوم الاتحاد السعودي، أمام النصر الإماراتي، في دوري أبطال آسيا.



التوقعات لم تطل بيتوركا فحسب، إذ أشيع أيضًا أن صانع الألعاب الروماني لوسيان سان مارتن قد يغادر الفريق توازيًا مع المدرّب، لكن ليس إثر خلاف معيّن، بل لأنه بلغ السادسة والثلاثين من العمر.



لكن هذا لا يعني أن مسيرة مارتن ستنتهي هنا، فهناك احتمال كبير بأن يوقّع عقدًا جديدًا مع نادٍ خليجي آخر، نظرًا لموهبته الكبيرة ومهاراته الخارقة. إلّا أن سان مارتن يحنّ في قرارة نفسه للعودة إلى ناديه الأصلي، ستيوا بوخاريست.

 

فالأخير سيخوض غمار دوري الأبطال في الموسم المقبل. أمّا المدرّب الذي سيتولّى قيادته، فهو المدرّب السابق لفريق الهلال، ريجيكامف.



إلّا أنّ اللاعب لم يحسم قراره بعد، فقد أوضح خلال تصريحات سابقة أنه سيدرس بتأنٍ كل العروض المقدّمة له، ولن يتسرّع في اتخاذ قراره.