الساعة الرسمية لمهرجان Coachella

الخميس 07 نيسان 2016

الساعة الرسمية لمهرجان Coachella
 
أعلنت  دار صناعة الساعات السويسرية الفاخرة تاغ هوير TAG HEUER  شراكتها مع مهرجان Coachella Valley Music & Arts Festival لتكون الساعة الرسمية لهذا الحفل.
 
 
وتجمع الرعاية بين صانع الساعات السويسري الفاخر وهذا المهرجان الموسيقي السنوي الرائع الذي يجري في Empire Polo Club في إنديو Indio في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الامريكية. 
 
 
وفي هذه المناسبة ورد في حديث لجان كلود بيفر الرئيس التنفيذي لشركة تاغ هوير ورئيس قسم مجموعة LVMH انّ تاغ هوير تشتهر في الولايات المتحدة الامريكية بكونها العلامة التّجارية الرّياضيّة الفاخرة وهي الصورة والتصوّر الذي يكرّم التراث وإتقان حركة الكرونوغراف في عالم صناعة الساعات.
 
 
وأضاف ان ما يميزهم ايضاً هو القدرة على الاتصال بشريحة كبيرة من الجماهير المختلفة التي تبرع في كافة المجالات. واليوم تسعى تاغ هوير الى الاتصال بنوع جديد من الجمهور من خلال دعمها لحفلات الموسيقى والمواهب وستعزز هذه القدرة الجيل الأصغر سناً هذه الشراكة الجديدة.
 
 
وأضاف بيفر ان تاغ هوير فخور بشراكتها مع كوشيلا Coachella أحد المهرجانات الموسيقية الأكثر شعبية في العالم. 
 
 
وستستضيف تاغ هوير خيمة عملاقة في منطقة الشخصيات المهمّة VIP وستضمّ صالة تاغ هوير وسائل راحة متنوّعة في  كشك الصورة الذي يبثّ إصدارات وسائل التواصل الاجتماعية وشاشة مراقبة متصلة للضيوف للتفاعل مع أحدث الابتكارات تاغ هوير.
 
 
بالإضافة الى ذلك، كشفت تاغ هوير النقاب عن النسخة الميكانيكية لساعة Connected Watch من خلال طرح المجموعة الخاصة Special Edition Carrera ، التي تضم حركة أوتوماتيكية للعيار Calibre 5 وستكون حصرية لأصحاب ساعات Connected Watch.

أحدث الأخبار السبّاقة