حقيبة سفر ب ١٢٢١٠ دولار !

الأربعاء 06 نيسان 2016

حقيبة سفر ب ١٢٢١٠ دولار !

 

يُعتَبَر انتقاء اكسسوارات السفر المناسبة أمراً صعباً بالنسبة إلى الرجل لذلك تقدّم العلامة التجارية الفاخرة  Lamborghini الحلّ الأفضل.

 

توفّر هذه الماركة العريقة حقيبة سفر كبيرةً ذات دواليب متحرّكة اسمها Lamborghini Aurum Carbon Fiber .تتمتّع هذه الحقيبة الفخمة والفريدة من نوعها بطبقة خارجية سوداء غير لماعة تحمل توقيع العلامة التجارية Lamborghini .وتجدر الإشارة إلى أن سعر حقيبة السفر هذه يبلغ ١٢٢١٠ دولار.

 

 صُنِعَت هذه الحقيبة يدوياً في إيطاليا وهي تُعتَبَر القطعة الأصلية ذات الدواليب ل-Lamborghini وهي مستمدة من المواد عينها التي تُستَعمَل في تصنيع سيارات ال-Raging Bull.

 

هذه الحقيبة هي نتيجة تعاون بين Lamborghini وشركة  TecknoMonster. واستُخدِمَت في صنعها ألياف الكربون، الألمنيوم الخام وجلد Automobili Lamborghini الأصلي. لذلك هي متينة وصلبة. فضلاً عن ذلك يتمّ فتح هذه الحقيبة على غرار أسلوب السيارات الفاخرة بفضل الفتحة الميكانيكية.

 

 تضمّ حقيبة سفر Lamborghini الجديدة خياطةً شبكيةً سداسية الأضلاع على المقابض وهي مزودة بقفل TSA يضمن الحماية القصوى. استُخدِمَ في صنع الحقيبة أيضاً النيوبرين والنايلون. وهي مجهّزة بنظام عجلات ذات كرات مزدوجة.