لآلئ أبو ظبي في لو ميريديان

الثلاثاء 05 نيسان 2016

لآلئ أبو ظبي في لو ميريديان
 
تحت رعاية سفارة سويسرا في الامارات العربية المتحدة, ينظم فندق لو رويال ميريديان ابوظبي Le Royal Méridien Abu Dhabi بالتّعاون مع بوابة الفن السويسري في الامارات Swiss Art Gate UAE، معرض "لآلئ أبوظبي" “Pearls of Abu Dhabi” المنبثق عن برنامج "الفنان المقيم" ‘artist in residence’ والذي يجمع أعمالا للرّسام والفنّان السويسري الشهير رينالد أوبرت Reynald Aubert.
 
 
وفي هذه المناسبة قال مدير عام “لو رويال ميريديان أبوظبي"، ماكس فيجيرينغ Max Wiegerinck: " يشكّل الفن شغف في فنادق المريديان حول العالم، ونتشرف باستضافة رينالد اوبيرت في معرضه المستوحى من تراث ثقافي من هذه الوجهة العظيمة.
 
 
و نحن واثقون من ان جميع النزلاء و الحضور سيحبون لوحات الفنان الفريدة ".
 
 
و يضمّ معرض "لآلئ أبوظبي" ما لا يقلّ عن عشرين صورة تمثل الأعمال الفنية المستوحاة من تجارب رحلة الفنان مع برنامج الفنان المقيم في أبوظبي.
 
 
بالإضافة الى ذلك، تكللت التّجربة بمجموعة من التصويرات او الاسكتشات الّتي تعبر عن التصاميم المعمارية الرائدة والتي استلهم الفنان الكثير منها من أبوظبي وقصص تاريخها.
 
 
والجدير بالذّكر انه تمّ مشاهدة الفنان رينالد أوبرت في الفترة من 3 الى 18 مارس في أماكن مختلفة في أبوظبي، جالسا على مقربة من مبنى أيقوني ليجسد طرازه المعماري على ورق حجم A3 باستخدام قلم من الحبر.
 
 
أمّا الفنان أوبرت فهو رسام جاب العالم وهو متحمس للغاية لمشروع أبوظبي حيث يقضي أسبوعين هناك لرسم اسكتشات لمبانيها الأيقونية والعظيمة. 
 
 
أمّا المعرض فيجري حاليا في فندق لورويال ميريديان في ابوظبي  حتى 11 ابريل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 10 مساءاً وهو مفتوح للجميع.
 
 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.lemeridien.com أو www.facebook.com/lemeridien.