افتتحت دانهل متجراً جديداً في برج المملكة في السعودية

الثلاثاء 05 نيسان 2016

افتتحت دانهل متجراً جديداً في برج المملكة في السعودية

 

 افتتحت العلامة التجارية الفاخرة للملابس الرجالية دانهل متجراً جديداً في برج المملكة في السعودية، الذي يعتبر أحد وجهات التسوق المميزة في البلاد.

 

ومن خلال شراكة مع مجموعة زيد الحسين وإخوانه، يعتبر هذا المتجر السابع للعلامة التجارية في الشرق الأوسط الذي ينضم إلى شبكة عالمية من المواقع البارزة في لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وشنجهاي وهونج كونج ودبي وجدة.

 

يقع برج المملكة في مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، ويعتبر أحد أبرز المعالم في المدينة. ويضم مركز برج المملكة أهم العلامات التجارية الفاخرة في السعودية، مع مجموعة كبيرة من المحلات والمتاجر.

 

ويضم متجر دانهل، الذي تقدر مساحته بـ 200 متر مربع، مجموعة كاملة من الملابس الرجالية والمنتجات الجلدية وأدوات الكتابة، والإكسسوارات، فضلاً عن خدمة الخياطة الخاصة بالعلامة التجارية، ويوفر المتجر أيضاً لعملائه السعوديين تجربة تسوق رجالية فعلية وشخصية.

 

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال فابريزيو كاردينالي: "تعتبر المملكة العربية السعودية من الأسواق الهامة للغاية لهذه العلامة التجارية، وهي دولة تتمتع بتراث غني جداً وتقدير قوي للجودة والفخامة، في منطقة تظهر نمواً واعداً للمستقبل.

 

ويعتبر الدعم والشراكة بين مجموعة زيد الحسين وإخوانه مع علامتنا التجارية أمراً لا يقدر بثمن على صعيد توسعنا في المملكة، ونحن فخورون بأن نكون قادرين على توسيع عروضنا لعملائنا مع افتتاح هذا الموقع المميز في المملكة العربية السعودية".