فندق جديد في مصر

الاثنين 04 نيسان 2016

فندق جديد في مصر
 
أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون مؤخراً عن الافتتاح الرسمي لفندق هيلتون الاسكندرية Hilton Alexandria King’s Ranch.
 
 
ويشكّل هذا الفندق من فنادق هيلتون العالمية (رمزها (NYSE: HLT)) الرقم 18 في مصر، ويعرض التزام الشركة لتوسيع عملياتها وزيادة تعزيز وجودها في البلاد.
 
 
وفي هذه المناسبة، قال رودي جاغرسباغر، رئيس هيلتون الشرق الأوسط وافريقيا في مجموعةهيلتون العالمية أنهم في صدد مواصلة الجهود في صناعة الضيافة في مصر وجميع أنحاء العالم، لتكون المجموعة دائماً رأس الحربة في هذا المجال، وهم فخورون لتوسيع عروضهم العالمية المستوى.
 
 
"ومع افتتاح فندق هيلتون الاسكندرية المذكور Hilton Alexandria King’s Ranch ، أضاف جاغرسباغر انهم يواصلون أعمال البناء بحسب تراث العلامة التجارية المعهود في مصر، البلد الذي خدمت فليه لأكثر من 50 عاما.
 
 
يقع فندق هيلتون الاسكندرية خارج مدينة الإسكندرية ويبعد 12 كيلومترا فقط من مطار برج العرب الدولي. ويوفر 199 غرفة حديثة، بما في ذلك 20 جناحا و 21 غرفة تنفيذية، وكلها مصممة لكمّ هائل من المتعة والراحة في الاعتبار لتوفير مكان للراحة والاسترخاء أو لانهاء الاعمال.
 
 
وقد تم تجهيز جميع الغرف بمكتب كبير، وميني بار، وتلفزيون عالي الوضوح وحمام أنيق مع دش فاخر. وتتميّز الأجنحة بمساحة غرفة النوم الكبيرة وغرفة المعيشة المنفصلة، مع وسائل الراحة اليومية الإضافية. غرفة تنفيذية لها الوصول المجاني إلى صالة رجال الأعمال حيث يتمتع الضيوف مشروبات مجانية والوجبات الخفيفة طوال اليوم.
 
 
ويقع الفندق في منطقة راقية ، ويضم أول سبا Premedion في مصر والذي هو أول مركز سبا والوقاية منها في منطقة الشرق الأوسط. وفي 6000 متر مربع يتوزّع حمام سباحة فاخر، وفيه الصوت والضوء تجمع نظام التعويم، المناطق الرطبة للذكور والإناث، ومركز لإعادة التأهيل، ومركز التشخيص، مركز التجميل الطبي، المناطق السعودية من الذكور والإناث، وحمام وجناح سبا لكبار الشخصيات.
 
 
ويقدم للضيوف مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، ويضم أكبر تجمع في الهواء الطلق في المدينة على امتداد 2350 متر مربع إلى جانب حمام سباحة للأطفال وملعب لهم في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي ساخن.
 
 
كما يضم الفندق ستة مطاعم ومقاهي تقدم مجموعة واسعة من الأطباق المحلية والعالمية. والزعتر هو مطعم لبناني يحمل توقيع الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة فاخرة من البوفيه مجموعة واسعة والانتقائية العروض القائمة.