تجربة سفر جديدة مع Lufthansa

الاثنين 04 نيسان 2016

تجربة سفر جديدة مع Lufthansa
 
 
ابتداء من يناير 2017، ستقدم لوفتانزا تجربة سفر جديدة لركابها المسافرين من وإلى ميونيخ.
 
 
وستضع إرادة محطة النقل الجوي أول عشر طائرات إيرباص A350-900 لها في ميونيخ ومن المحتمل ان تكون الوجهات الأولية لها دلهي وبوسطن. سوف توفر الطائرة مقاعد ل 293 راكبا موزّعة على 48 في درجة رجال الأعمال و 21 في الدرجة السياحية الممتازة و 224 في الدرجة السياحية.
 
 
ومن شأن A350-900 أن توفّر لركاب لوفتانزا تجربة السفر المريح. ومع نظام المقصورة الأوسع، سيحظى الركاب بمساحة أكبر وسخاء من الراحة الفريدة. .
 
 
ويوفّر قسم الخدمة الذاتية في درجة رجال الأعمال المزيد من الراحة للركاب، بالإضافة إلى مقاعد جديدة في الاقتصاد وشاشات أكبر. ونظرا لمفهوم الإضاءة الخاص، سيصل الركاب إلى وجهتهم ينتابهم شعور بالراحة القصوى.
 
 
وبحسب توماس فينكلمان، الرئيس التنفيذي لشركة لوفتهانزا "نريد ان يشعر عملاؤنا على متن الطّائرة بالرّاحة والاسترخاء بعد الرحلات الطويلة."
 
 
للمرة الأولى، ستقدم لوفتهانزا لعملائها خدمة جديدة على متن A350-900. سيستمتع ركاب درجة رجال الأعمال بخدمة أنفسهم والحصول على المرطبات بين الوجبات. في منطقة الخدمة الذاتية المصممة خصيصا، يمكن للمسافرين التمتع بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة، بالإضافة الى توفير ثلاجة أيضا مع المشروبات الباردة.
 
 
سيحظى الركاب في الدرجة السياحية على فرصة الجلوس في مقاعد مصممة هندسيا في نمط لون جديد. في المستقبل، سيتوفّرلهم مجال أكبر لوضع الأغراض الشخصية.
 
 
في كلّ الطبقات، سيستفيد الركاب من أحدث التقنيات FlyNet وتحسين استخدام الانترنت فوق الغيوم بالإضافة الى شاشات أكبر واجهة المستخدم المتطورة.
 
 
وA350-900 هي طائرات طويلة المدى الحديثة والصديقة للبيئة في العالم، وتستهلك أقل بنسبة 25٪ من اجمالي استهلاك الوقود وتنتج ما يصل إلى الضوضاء أقل من 50 في المئة من أنواع الطائرات مماثلة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي lufthansa.com