أحذية للأطفال من BMW

الأحد 03 نيسان 2016

أحذية للأطفال من BMW

 

يسعى فريق  BMW منذ فترة قصيرة إلى تقديم اكسسوارات اللايفستايل الخاصة بالعلامة التجارية إلى الأسواق التجارية. وعلى سبيل المثال، تقدّم العلامة التجارية الفاخرة BMW العديد من القمصان، السترات وأمتعة السفر الفاخرة والفريدة من نوعها.

 

 وعزّزت بذلك محفظة أعمالها المتنوّعة. والآن، توفّر هذه الماركة العريقة والشهيرة أحذيةً حديثةً لتلبية احتياجات الأولاد من خلال حذاء xDrive Baby Boots

 

يُعتَبَر هذا الحذاء مثالياً لمراقبة الأطفال وهم يتّخذون خطواتهم الأولى. استُخدِمَت في تصميم هذا الحذاء الجديد تكنولوجيا  xDrive  التي تضمن سلامة الأطفال. تستهدف هذه الأحذية الجديدة بصورة خاصة الأطفال الصغار دون سن الثلاث سنوات.

 

 تُعتَبَر هذه الأحذية بمثابة الحلّ الأمثل لتأمين أقصى قدر من الاستقرار ولضمان عدم السقوط. تتمتّع هذه الأحذية بنعال ذات ميزة عالية في ما يخصّ التحكم بقوة الجاذبية وتضمّ هذه النعال المطاط المتكيف الذي يمكنه أن يستجيب إلى السطوح والأحوال المتفاوتة بعشرات الثواني فقط.

 

 تؤمّن أحذية BMW xDrive Baby Boots توزيع الوزن المثالي وأقصى درجات السلامة إن كانت الأرضية من السجاد، من بلاط السيراميك أو من الخشب المطلي. هذه الأحذية الحديثة متوفّرة باللونين الأزرق والزهري.