شروط ارتداء الأحذية الرياضية مع البذلات

السبت 02 نيسان 2016

شروط ارتداء الأحذية الرياضية مع البذلات
 
 
من قال انه من غير الرائج ارتداء الأحذية الرياضية مع البذلات او ان ارتداءها يضاهي ارتداء الجوارب مع الصنادل؟ او انها لا تستوفي شروط الأناقة المعترف بها في عالم الأضواء؟
 
 
لن تكون هذه "الموضة" مقبولة إلا إذا استوفت الشروط التالية: 
 
 
أولا، عليكم إبقاء المظهر الكلاسيكي. ان كنتم تريدون إظهار الحذاء فارتدوا ملابس كلاسيكية او بالأحرى ملابس غير صارخة او معبّرة. اتبعوا القصّات الضيقة والملابس "الكتومة" .
 
 
ثانياً، لا تشتروا الأحذية الرياضية الرخيصة. فهي تماماً مثل الأحذية الأخرى التي ترتدونها أثناء العمل تتمتع بمواد ذات جودة عالية وطريقة صناعة تقليدية وتفاصيل تميّزها هن غيرها وتضفي اليها روحاً من الأناقة والفرادة لتكون مختلفة عن تلك الأحذية المكدّسة بالآلاف في المخازن. 
 
 
ثالثاً، اهتموا بالألوان التي تؤثر على إطلالتكم. فكلّ ما كانت الألوان التي ترتدونها متّصلة ببعضها البعض، كلما كان مظهركم أكثر أناقة وبعيداً عن الأسلوب الركيك والموضة "الضعيفة". هنا، أفضل ما يمكن فعله في حال تعددت الألوان، هو ارتداء حذاء بنفس لون القميص. 
 
 
رابعاً، ابتعدوا عن قوس القزح. لا بدّ ان تكون الأحذية الرياضية الضاربة في السوق اليوم تعجّ بالألوان الصارخة والمشعّة والتي تكاد ان تضيء في الظلام. ننصحكم ان تبتعدوا عن هذه الأحذية عند ارتداء بذلة لأنها، وبالرغم من جمالها التصميم، لن تكون ملائمة لجو العمل والأسلوب الكلاسيكي البديهي. 
 
 
خامساً، لا تخجلوا من إظهار الأحذية الرياضية. كما هو الحال في الأحذية العادية، لا يجب ان يلامس السروال شريط الحذاء الرياضي لتمنحوها الأسلوب الكلاسيكي عينها وتكسروا من حدّة "الأسلوب المريح". 
 
 
سادساً، مهما كان السبب لا ترتدوا احذية رياضية طراز Technical لأنها ستبدو رياضية جداً مهما فعلتم حتى ولو كانت مصدر راحة وربما إنتاجية أكبر خلال النهار المتعب لأنها تبقي أحذية رياضية لها وقتها واستخدامها الخاص.