Hublot تعزّز روابطها بالرياضة

السبت 02 نيسان 2016

Hublot  تعزّز روابطها بالرياضة

 

تعلن دار Hublot عن حبّها وشغفها لكرة القدم، علماً أنها الأولى التي استثمرت في هذا المجال وحافظت على مركزها كشريكة فيها منذ عشرة أعوام.

 

وبما أن Hublot هي شريكة في بطولة UEFA EURO 2016, فهي تفتتح هذا الموسم بمجموعة من الصور الفوتوغرافية للاعبي كرة القدم مع تصوير لأهم اللحظات في حياتهم. تحاكي هذه الحملة تلك التي أقامتها الدار خلال بطولة كأس العالم 2014 التي جرت في البرازيل.

 

تحمل الحملة الحالية شعار "ما هي لحظتك في بطولة ال-EURO؟"، وهي مخصّصة لتظهر اللاعبين التاريخيين الذين أحرزوا أرقاماً قياسية.

 

حافظت Hublot على شراكتها مع كرة القدم لعشر سنوات من خلال سفرائها وأصدقائها، وهذه السنة ستشارك للمرة الثالثة في UEFA EURO 2016.

 

يقول المدير التنفيذي للدار السيد ريكاردو غوادالوبي: "تغيّر لحظات EURO حياتنا بحيث يترك كل تفصيل أثراً في حواسنا، وهي تذكّرنا بالعظمة والفرح الذي نعيشه بعد الانتصار. وهذا ما تريد Hublot ن تتشاركه من خلال الحملة بالاحتفال بالشخصيات التي تصنع كرة القدم".

 

ستكون اللوحات المشيرة إلى الوقت والتابعة ل-Hublot موجودة في الملاعب لتقيس الوقت وتضبطه بكل دقة، وهي باتت أساسية في كل المباريات بعد إدخالها في كأس UEFA EURO 2008.

 

تملك هذه اللوحات تصميماً مميزاً ومختلفاً في كل بطولة، وقد تم الكشف عن التصميم الأخير في 18 أغسطس 2015 خلال المرحلة الأولى من التصفيات ل-UEFA Champions LeagueTM.