Boggi Milano والتشكيلة الحديثة

الجمعة 01 نيسان 2016

Boggi Milano والتشكيلة الحديثة

 

تقدّم العلامة التجارية الفاخرة Boggi Milano مجموعةً ملابس جديدةً لفصل ربيع/صيف ٢٠١٦ مصنوعةً من المواد المريحة، الخفيفة الوزن والحصرية. وتجلب بذلك الحرية لخزانة كل رجل متألّق ومتميّز.

 

 تُعتَبَر هذه الملابس الرجالية الجديدة خالدةً وهي مصمّمة لروتين الرجل اليومي والمتعدّد الجوانب. تتّصف هذه التشكيلة بالخياطة الفاخرة وتجسّد الكلاسيكية المحض.

 

 تضمّ هذه التشكيلة التصاميم البارعة المرفقة بالمواد الخفيفة الوزن التي تشمل الأنسجة الدقيقة. تجمع مجموعة ربيع/صيف ٢٠١٦ الملابس الكلاسيكية والقطع الأنيقة مع  الأداء التقني المتميّز الذي ينتج في الملابس غير الرسمية التي تقرّب الأسلوب من الترفيه والسفر: تُستَخدَم روح الملابس الرسمية لتجسيد مظهر أكثر كاجوال.

 

تعتمد التشكيلة لوحة ألوان مبنيّةً على الأزرق ونغماته، الرمادي، البني وغيرها من الألوان الطبيعية.

 

تضمّ المجموعة السترات المصنوعة من الأقمشة المتعدّدة مثل الصوف والقطن والكتان، البذلات، الجينزات الدنيم، السراويل، القمصان، قمصان البولو المزخرفة، السراويل القصيرة وغيرها من القطع.

 

واضافةً إلى الملابس، تشمل المجموعة الجديدة الاكسسوارات المتنوّعة مثل الأحزمة، الأحذية، ربطات العنق، المحافظ وغيرها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه التشكيلة الجديدة مقسّمة إلى تشكيلات مختلفة تحمل كل منها اسماً معيّناً.