مزرعة في كاليفورنيا تنادي بالرفاهية

السبت 02 نيسان 2016

مزرعة في كاليفورنيا تنادي بالرفاهية


تعالوا معنا إلى منزل مميز، هو عبارة عن مزرعةDel Dios Ranch   التي تم بناؤها سنة 1969 والتي نجدها في منطقة رانشو سانتا في، كاليفورنيا.

 

يبلغ سعر هذا العقار 92 مليون دولار وهو يعد الأغلى ثمناً في منطقة سن دييغو، وإليكم الأسباب وراء هذا السعر.

 

تتمتّع هذه المزرعة بسحر كاليفورنيا، وهي من تصميم فريد بريغز ومؤلّفة من مزيج رائع من الأخشاب والاسمنت والزجاج، وهي تأخذنا برحلة انتقالية من المزارع التقليدية نحو المستقبل. تبلغ مساحة العقار الإجمالية 210 آكراً، 40 منها هي عبارة عن بساتين للبرتقال ومناظر مطلّة من كل الجوانب على بحيرة مجاورة.

 

تتألّف مساحة المنزل من 8000 قدماً مربّعاً مع الأسقف الكبيرة والأرضيات الرخامية المدفّأة واللمسات المميزة من الخشب الأحمر. إن المطبخ مصمّم بشكل مفتوح من كل الجوانب، ما يمنحه إطلالة على المناظر المحيطة والسماء، وهو مجهّز بأحدث التجهيزات والأدوات.

 

أما غرفة المعيشة فهي مصمّمة بأسلوب يركّز على الموقد الحجري في الوسط.

 

خصّص جزء بأكمله من هذا المنزل ليكون حوض سباحة داخلي مع سبا كامل وبار. يتضمّن الطابق الأول ثلاث غرف نوم واسعة يتبع لكل منها حمام خاص، ونجد الجناح الرئيسي في الطابق الثاني.

 

كان المالكين السابقين لهذا المنزل من محبّي تربية الخيول، لذلك نجد في العقار إسطبلاً يتّسع لستة أحصنة، إضافةً إلى تسهيلات عديدة لركوب الخيل.

 

لا مكان للملل في هذا العقار إذ نجد نشاطات خارجية عديدة، منها ملعب للتنس وممرات خاصة بالركض وركوب الدرّاجات، أضف إلى ذلك منزل الضيوف والحديقة الكبيرة المزروعة بشتّى أنواع الأزهار والنباتات.