دوّنوا ذكرياتكم بمليون دولار

الجمعة 01 نيسان 2016

دوّنوا ذكرياتكم بمليون دولار

 

يقال بأن سلاح القلم أقوى من السيف، واليوم نجده أغلى ثمناً منه بمبالغ كبيرة، إذ يصل سعره في بعض الأحيان إلى مليون دولار! نقدّم لكم قلمUltimate Centennial Dragon   من تصميم الدار الإيطالية الفاخرة  Montegrappa، وسيعرض للبيع في الأول من شهر ابريل 2016 في معرض في فندقRitz Carlton  في مدينة الرياض.

 

سيستمتع الضيوف الذين سيحضرون للتفرّج على هذا القلم بفرصة للقيام بجولة للشخصيات المهمّة لمشاهدة المصنع الذي يتم فيه صنع القلم، ثم المشاركة بغداء أو عشاء مع أعضاء المجلس من ضمنهم سائق سيارة الفورمولا وان جان اليسي.

 

هل تتساءلون عن سبب ثمن القلم الباهظ؟ اليكم الإجابة: أولاً، تم ابتكار Centennial Dragon سنة 2012 خصيصاً للاحتفال بالعيد المئوي لدار Montegrappa، وتم إصدار 100 قطعة منه فقط حول العالم، 33 منها بالذهب الوردي و-33 بالذهب الأصفر و-33 بالذهب الأبيض، وأطلق على القطعة المتبقّية اسم Ultimate Centennial Dragon.

 

تتمتّع هذه الأخيرة بتاريخ عريق ومحمّل بالذكريات، فضلاً عن أنه يتميز بحرفة عالية والأساطير التي تلفّه.

 

إن هذا القلم مستوحى من جدار Nine Dragon Wall الذي تم بناؤه سنة 1773 خلال حكم Qing Dynasty في المدينة المحرّمة في بيجينغ. نحن نعلم مدى أهمية التنين في الحضارة الصينية، فهو يرمز إلى الازدهار والقوة.

 

أما بالنسبة للتفاصيل، فيتميز قلم Ultimate Centennial Dragon بأنه مصنوع من 300 غرام من الذهب الصلب ومرصّع بالألماس وأحجار الروبي وحبّات اللؤلؤ. لن يباع هذا القلم في الرياض، بل سيخضع لجولة ثانية في نيودلهي من ضمن فعاليات The Luxury Festival.