TAG Heuer في شراكة جديدة

الخميس 31 آذار 2016

TAG Heuer في شراكة جديدة

 

تعلن Eurosport Events Limited، المروجة لبطولة العالم للقدرة فرنسا، عن شراكتها مع العلامة التجارية  TAG Heuer من أجل البطولة الخاصة بالاتحاد الدولي للدراجات النارية.

 

 ويأتي ذلك بعد ثلاثة اسابيع من كشف النقاب عن تعاون مماثل لسباق بطولة العالم للسيارات الخاص بالاتحاد الدولي للسيارات. يُعتَبَر هذا التعاون مرحلةً حماسيةً وحيويةً مع الشركة التي تتّخذ باريس مقرّاً لها والتي تمّ تعيينها لتكون المروّج الرسمي لبطولة العالم للقدرة في فرنسا.

 

وفضلاً عن ذلك، قامت Eurosport Events Limited بخطوات كبيرة في ما يخصّ تنشيط البطولة وأضفت عليها ديناميكيةً عظيمةً من خلال اصلاح واسع النطاق في ما يتعلّق بالبث والجداول.

 

 وعلاوةً على ذلك، هذا التعاون هو مثالٌ آخر عما يمكن تحقيقه عندما تعمل منظمتان مبتكرتان وسباقتان في انسجام تام.تلخّص بطولة العالم للقدرة جوهر حملة dontcrackunderpressure# الخاصّة ب-TAG Heuer إذ يتّحد خلالها أفضل متسابقي الدراجات ذات القدرة على التحمل في أحداث تدوم بين ٨ و٢٤ ساعةً.

 

 تذهب هذه الشراكة إلى حدود بعيدة تظهر في انشاء محتوى على الانترنت مخصّص لبطولة العالم للقدرة مبني على شعار dontcrackunderpressure#، برامج التفعيل في الحدث وظهور اسم العلامة التجارية على مسار السباق.

 

 يبدأ موسم بطولة العالم للقدرة لعام ٢٠١٦ مع أطول سباق من السباقات الذي يدوم ٢٤ ساعةً  Heures Le Mans Motos24، في فرنسا من ٨ إلى ١٠ أبريل المقبل.