Zenith وسلسلة من الشراكات الجديدة

الأربعاء 30 آذار 2016

Zenith وسلسلة من الشراكات الجديدة

 

قدّم معرضBaselworld 2016    فرصةً لدارZenith   ان تكشف عن آخر موديلاتها من الساعات الفخمة، وتسنّى لها أيضاً أن تعلن عن شراكات عالمية جديدة ونشاطات تمويلية أخرى لتظهر رغبتها في ترسيخ صورتها وأسلوبها الأصلي ذات الطراز القديم.

 

تأمل Zenith أن تبرز من بين العلامات الأخرى من خلال تقديم ما هو جديد واكتشاف آفاق جديدة، ويكمن التحدي في تجسيد المستقبل مع الأخذ بعين الاعتبار 150 سنة من التاريخ والإرث في صناعة الساعات، وتعد الدار بسلسلة من المفاجآت التي ستدهشنا بها خلال السنة المقبلة.

 

الشراكة الأولى هي مع مؤسّسة Distinguished Gentelman's Ride التي أسّسها الأوسترالي مارك حوا سنة 2012 وتجمع كل سنة عدداً كبيراً من سائقي الدراجات النارية الذين يرتدون بذاتهم ليستمتعوا برحلة سوياً، والهدف منها هو جمع الأموال لسرطان البروستات.

 

وسنة 2015, جمعت هذه المؤسّسة أكثر من 38.000 رجلاً من 410 مدينة و-79 بلداً وحصدت مبلغاً يضاهي ال-5 مليون دولار، لذلك أطلقت الدار ساعة Heritage Pilot Café Racer احتفالاً بهذه الشراكة. يبلغ قطر علبة هذه الساعة 45mm وهي مصنوعة من الستينلس ستيل المعتّق وتتمتّع بأسلوب قديم الطراز.

 

إن ل-Zenith أيضاً علاقة بالسيارات الكلاسيكية، تحديداً Le Locleالذي يتشارك معها القيم نفسها والشغف نفسه. وبهدف تعزيز هذه الشراكات، ستصل Zenith خلال سنة 2016 إلى كل الأشخاص الشغوفين بالسيارات الكلاسيكية في أكثر من 50 حدثاً حول العالم، وقد أطلقت ساعة من هذا الوحي بعلبة قياسها 42mm وتعمل بحركة كرونوغراف El Primero400B.