منزل لمحبّي الرفاهية والعطل

الثلاثاء 29 آذار 2016

منزل لمحبّي الرفاهية والعطل

 

قد تظنّون أننا في صدد الكلام عن مدينة كازابلانكا المغربية، لكنكم على خطأ، لأننا سنعرّفكم إلى أحد أفخم المنازل في جنوب أفريقيا، وهو منزل مسمّى ب  .Casablanca 

 

إن هذا العقار هو عبارة عن قصر في منتهى العظمة ومصمّم لنمط عيش مترف وباذخ، وهو الآن معروض للبيع بسعر يضاهي ال-35 مليون دولار.

 

يتألّف المنزل من 33.000 قدماً مربّعاً من المساحة المخصّصة للسكن المترف ومبني بأعلى المستويات بحيث يمكن ل-500 شخصاً من العائلة والأصدقاء أن يستمتعوا بنمط حياة مدهش.

 

إن الأرضيات مصنوعة من خشب البلوط الصلب ورخام Carrara، ويدخل في الديكور الحديد المطاوع المصنوع تحت الطلب مع تصاميم لأوراق الأشجار الذهبية.

 

تتمتّع كل الغرف بإطلالة ساحرة على منظر البحر، أما المرآب فيتّسع ل-14 سيارة، الأمر الذي يضيف نقاطاً إلى هذا المنزل ويجعله مرغوباً أكثر وذا سعر أعلى. إن الأسقف مصمّمة بشكل مميز مع التيجان والإنارة غير المباشرة والثريات الكريستالية المتدلّية منها.

 

ولمحبّي التسلية والرفاهية، نجد في هذا المنزل صالة رياضية وسبا مع غرفة تدليك كاملة، فضلاً عن ملعب الاسكواش وغرفة السونا. يتميز المنزل أيضاً بنظام أمن محترف، ولا ننسى صالة السينما المؤلّفة من 18 مقعداً وبركة سباحة بطول 25 متراً.