تطبيقات Android آتية

الاثنين 28 آذار 2016

تطبيقات Android  آتية

 

 أعلنت BMW Group  عن التطّبيقات الأولى الخاصّة بنظام Android  والتي ستنخرط في نظام سيّاراتها، وهي الثّلاثة التّالية: iHeartRadio، Spotify  وPandora، وثلاثتها تقدّم خدمات الموسيقى المحبوبة.


ويمكن لسائقي 2016 BMW 7 Series  الجديدة أن يستخدموا ويتحكّموا بهذه الخدمات بكلّ امان من خلال جهاز تحكّم iDrive  والشّاشة وقت القيادة. ويجدر الذّكر أنّ تطبيقات BMW  تتوفّر لمستخدمي نظام الiOS  منذ العام 2011، والآن أصبحت موجودة لمستخدمي Android.

 

ما عليهم سوى الحياز على نظام OS 4.2  وما فوق على جهازهم، وتحميل تطبيق BMW Connected  من متجر Google Play، ووصل جهازهم بالسّيارة من خلال الBluetooth. وستتوسّع شبكة السيّارات المعتمدة لنظام Android  من BMW  وMINI  مع الوقت.

 

تطبيق iHeartRadio: يقدّم آلاف إذاعات البثّ الحيّ الرقميّ للمستمع، من جميع أنواع الموسيقى، مع أكثر من 20 مليون أغنية و800,000 فنّان، يختار منهم بحسب ذوقه ويعرّبهم بسهولة ليعود إلى اللّون الّذي يفضّله.

 

Spotify: هي خدمة البثّ الحيّ الأكثر شعبيّةً في العالم، تقدّم شتّى أنواع الموسيقى وأحدث طرق البحث عن الفنّانين والأغاني التي تلائم جميع الحالات النفسيّة وجميع المناسبات واللحظات. وتتوفّر خدمتها أيضاً من دون انترنت.

 

Pandora: هي أقوى مساحة اكتشافٍ للموسيقى في العالم، يمكن للمنخرط فيها أن يخلق محطّاتٍ جديدة أو يزور المحطّات ويسمع أجمل أنواع الموسيقى، براحةٍ وسهولة لا تشتّت السّائق وقت القيادة.