للإيجار: منشأة لدايفد بوي

السبت 26 آذار 2016

للإيجار: منشأة لدايفد بوي
 
 
للمرة الأولى في التاريخ، تصبح منشأة The Mandalay Estate متوفّرة للإيجار وهي منشأة رائعة على أعالي هضبات جزيرة موستيك Mustique في الكاريبي.
 
 
تم بناء هذه المنشأة عام 1989 لفنان الروك الشهير ديفيد بُوي David Bowie بالتعاون مع المهندسين المعماريين السيد Arne Hasslqvist المعروف بـ"الرجل الذي بني موستيك" والسيد Robert Litwiller، والتي تشتهر بالأسلوب المعماري الباليّ Bali في ماندالاي Mandalay لتكون جوهرة تاج جزيرة موستيك الكاريبية. 
 
 
أمّا ماندالاي، فهي مزيج رائع من الأسلوب البالي Bali والعناصر المعاصرة الأساسية والسحر الكاريبي بكل ما يحويه من جذور وأصول بالإضافة الى مفروشات كانت ملك ديفيد بوي.
 
وتتميز المنشأة بخمس غرف نوم تشبه جناحات الفنادق الفاخرة، كل واحدة مع شرفتها الخاصّة التي تقود مباشرة الى المسبح، بالإضافة الى غرف الاستقبال المثيرة للاهتمام ومساحة خاصّة لتناول العشاء وغرف مليئة بالألعاب وغرفة خاصّة للدراسة ومسبح طراز إنفينيتي بالإضافة الى العديد من الحدائق الخاصّة المثالية للاستمتاع بأشعّة الشمس وتناول الطعام او الاسترخاء. 
 
 
ومن الجهة الغربيّة لهذه المنشأة التي تمتدّ على اكثر من 25 الف متر مربع تطلّ أروع مناظر للطبيعة ومغيب الشمس والبحر الفيروزي.
 
 
والجدير بالذّكر انه تم بناء المنشأة حول بركة منقسمة المستوى وشلالات التي تربطها مباشرة بالبيئة الكاريبية وتدفعها لرسم النباتات والحيوانات والحياة البرّية التي تحيط بها. 
 
 
وبالإضافة الى هذه المصادر المميزة، يقع المنشأة وسط حدائق استوائية حيث نجد "الاستوديو" وهو جناح خاص للفنان الذي كان يقضي معظم وقته منعزلاً لينتج أعماله الفنية. 
 
 
وتقدّم المنشأة 14 موظّفاً وعاملاً ليمنحوا الضيوف الحياة الرغيدة التي يحلمون بها. 
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: : WWW.MANDALAYESTATE.COM