سباق الاضواء في الشارقة

الخميس 24 آذار 2016

سباق الاضواء في الشارقة
 
 
يصل سباق الأضواء الى واجهة المجاز المائية في الشارقة في الإمارات العربية المتحدة يوم الجمعة الواقع في 25 مارس ليضيء واجهة المجاز المائية الرائعة في تمام الساعة السابعة مساء وحتى منتصف الليل.
 
 
فالهيئة العامّة للاستثمار والتّنمية في الشارقة (شروق) على استعداد تام لإطلاق هذا الحدث “The World’s Brightest 5K Run” Electric Run الي طال انتظاره والذي سيُدهش العالم بأضواء النّيون المميزة.
 
 
ومن شأن الحدث المذكور الذي سيجري بالتعاون مع Fast Track ان يقدّم عرضاً زاخراً بالأضواء وتجارب مليئة بالفرح والموسيقى والحركة والأنشطة الترفيهية وفعاليات اللياقة البدنية التي تقدّمها "شروق".
 
 
وتؤكّد Fast Track، الهيئة المنظّمة لحدث سباق الأضواء Electric Run، انّ البطاقات لا تزال متاحة لعشّاق الرّياضة ومحبّي اللّياقة البدنيّة الّذين يرغبون بخوض تلك التّجربة الفريدة والمميّزة.
 
 
وفي هذا الصدد أعرب السيد أحمد عبيد القصير رئيس تنفيذ العمليات في "شروق" عن فخره بالانضمام الى هذا الحدث الذي يحمل طابعاً عالمياً والذي جال في معظم المدن من لندن الى شيكاغو ونيويورك ودبي وأبو ظبي والآن في الشارقة ليستقبل السياح والعائلات في باقة من الاحداث الترفيهية والرياضية المميزة.
 
 
والجدير بالذّكر انه سيتمّ اقفال الطرقات الرئيسية في الشارقة حيث سيطال سباق الأضواء منطقة شارع الكورنيش والواجهة المائية لبحيرة خالد (البحيرة) بداية من مقهى Public Coffee Shop وصولاً الى جزيرة المجاز من يوم الجمعة الواقع في 25 مارس وحتى يوم الاحد الواقع في 27 مارس 2016.
 
 
ومن جهته، قال مدير السباق في Fast Track السيد دافيد ساندرسون انه من دواعي سرور الشركة جلب هذا الحدث الى الشارقة بعد ان جال في 30 مدينة عالمية ليحوّل واجهة المجاز المائية الى منصة نابضة بالحيوية والألوان تجذب العالم بأجمعه.
 
 
وأضاف ان الحدث متاح للجميع بصرف النظر عن عمرهم ومستوى لياقتهم البدنية مشجّعاً قاطني الإمارات والسياح بشكل عام للقدوم الى هذا الحدث المميز. 
 
 
للراغبين بالحصول على البطاقات قبل نفاذ الكمية يمكنهم زيارة الموقع التالي : www.ElectricRun.ae أو شراؤها مباشرة من متاجر GO Sport في الامارات او من الاكشاك المتوفّرة في المجاز والأقصاء.