أوسمة جديدة

الأربعاء 23 آذار 2016

أوسمة جديدة

 

أطلق على ساعة  Zeitwerk Minute Repeater لقب أفضل ساعة تقنية لهذا العام في حفل توزيع جوائز أفضل الساعات (واتش ستارز) لعام 2015/2016.

 

وتلقّى والتر لانغيه ضمن نطاق حفل جوائز ساعة العام ل-2016, جائزة لاعماله التي كرّس لها حياته.

 

اختارت هيئة الحكام المؤلّفة من 51 خبيراً دولياً بالساعات لحفل توزيع جوائز أفضل الساعات (واتش ستارز) لعام 2015/2016 ساعة Zeitwerk Minute Repeater كى أفضل ساعة في فئة الساعات التقنية "Technical Stars".

 

ووفقاً لأحد الحكام، اتخذ القرار لأن الماركة الألمانية قدّمت إعادة تفسير مميز لهذا التركيب المعقّد الرائع. وتقدم جائزة الساعات المستقلة في خمس فئات. ويسمح لأعضاء هيئة الحكام فقط بترشيح النماذج والتصويت لها. بينما أعلن عن الجوائز في 17 مارس خلال مؤتمر صحافي في معرض بازل وورلد للساعات Baselworld.

 

وفي بازل، تلقى والتر لانغيه أيضاً الجائزة الفخرية للجنة التحكيم لإنجازات كرّس لها حياته حسب مجلة Armbanduhren وصحيفة  Welt am Sonntag الأسبوعية.

 

 

 

وتعترف الجائزة بدور والتر لانغيه في نهضة صناعة الساعات في جلاشوته بعد إعادة توحيد ألمانيا. وعلّق والتر لانغيه، البالغ 91 عاماً من العمر، الذي منح وسام الاستحقاق لجمهورية ألمانيا الاتحادية العام الماضي، قائلاً: "يمثّل نجاح ساعاتنا الشرف الأسمى بالنسبة لي".

 

وقد تلقّت شركة إيه. لانغيه اند صونه منذ إعادة تأسيسها مع مجموعة ساعة اليد المشهود لها على الصعيد العالمي في عام 1994, ما يزيد على 230 جائزة عالمية للمنتجات وجوائز الاختراع وريادة الأعمال.