باتمان وسوبرمان الى نيويورك

الأربعاء 23 آذار 2016

باتمان وسوبرمان الى نيويورك
 
 
رعت الخطوط الجوية التركية، وهي شركة الطيران الرسمية الشريكة لوارنر بروس بيكتشرز Warner Bros. Pictures’ العرض الاولي لفيلم المغامرات الذي من المتوقّع ان يسجّل أرقاماً عالية Batman v Superman: Dawn of Justice باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل، في مدينة نيويورك، التي جرت في قاعة Radio City Music Hall قبل ايام من العرض العالمي في 25 مارس.
 
 
وانضمّت مجموعة من المشاهير الى مخرج الفيلم زاك سنايدر وباتمان وسوبرمان الفيلم، الممثلين بن أفليك وهنري كافيل، والفرقة المشهودة، بما في ذلك ايمي ادامز، جيسي أيزنبرغ، ديان لين، لورنس فيشبورن، جيريمي ايرونز، هولي هنتر، وغال غادوت، كالان مولفي وتاو أوكاموتو.
 
 
ويشكّل هذا العرض الأوّلي جزءاً من شراكة كبيرة بين وارنر بروس بيكتشرز Warner Bros. Pictures التي تمّ الإعلان عنها في يناير 2016.
 
 
وتم تخصيص هذه التجربة الحصرية من الفيلم الى المشجّعين عبر تقديم طيارة بوينغ 777 من اسطول الطيران التركي بحلّة تحمل طابع الفيلم وصور منه، بالإضافة الى مجموعة من الحاجيات الخاصة التي تحمل الطابع عينه ودليل سفر Time Out لأجدد مواقع وأماكن وصول سجّلتها الشركة وهما مدينتي غوثام Gotham وميتروبوليس Metropolis ونسخة مميزة من بطاقات Miles & Smiles.
 
 
وفي الفيلم، تبرز شركة الطيران التركي في مشهد على متن طائرة البوينغ 777. بالإضافة الى ذلك، يبرز بطل الفيلم الممثل بن أفليك بدور باتمان والممثل جيسي أيزنبرغ بدور لكس لوثور في حملة إعلانية خاصة بالطيران التركي Turkish Airlines ، يعرضان فيها أماكن الوصول الجديدة في لائحة رحلات هذه الشركة Gotham City and Metropolis. 
 
 
أمأ الطيران التركي والذي هو في صدد توسيع دائرة الدول التي يحط فيها أكثر من أي شركة أخرى، فيدعو المشجعين الى الاشتراك بمحادثات على مواقع التواصل الاجتماعي حول الفيلم على الهاشتاغ #flygotham و #flymetropolis.
 
 
ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: turkishairlines.com